تأكد إصابة محمد الشامى لاعب المصرى بجزع فى الرباط الداخلى للركبة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأكد إصابة محمد الشامى لاعب المصرى بجزع فى الرباط الداخلى للركبة - مصر النهاردة

أكدت الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية التشخيصية، التي خضع لها محمد الشامي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عصر اليوم، إصابة اللاعب بالتواء من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة. . .

وسيبدأ اللاعب على الفور برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي بدوره أكد أن اللاعب سيلتحق بتدريبات الفريق خلال ثلاثة أسابيع.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غد الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، استعداداً لمباراته المقررة ضمن الجولة الحادية والعشرين للدوري والتي تجمع نظيره فريق طلائع الجيش. والتي تقام في السابعة من مساء يوم الاثنين السادس من مايو المقبل على ملعب برج العرب.

وحافظ النادي المصري على صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، حصدها النادي البورسعيدي، بعد أن خاض 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا آخر ..

وشملت التشكيلة الأساسية للمصرى داخل المباراة: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، بحر المحمدي، عمرو موسى، حسين السيد للخط الخلفي، حسين فيصل، معتز زادم كزوجين ارتكاز دفاعيين في وسط الملعب. ميدو جابر، حسن علي، فخر الدين بن يوسف كنقطة ارتكاز هجومية خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي..

بينما ضمت قائمة البدلاء: عصام تاروت، محمد طارق، عمرو سعداوي، محمود حمادة، عزة أمكا، أمادو باها، جيلاس جناوي، صلاح محسن، والناشئ أحمد فؤاد..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق