ينافس في عيد الأضحى 2024.. إليك تفاصيل فيلم "اللعب مع العيال" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ينافس في عيد الأضحى 2024.. إليك تفاصيل فيلم "اللعب مع العيال" - مصر النهاردة

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال باقة متنوعة من الأفلام السينمائية، وذلك خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ومنتظر عرض العديد من الأفلام المميزة للعديد من النجوم، من بين هؤلاء؛ خالد النبوي وعمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد عز ومحمد إمام وأحمد فهمي وغيرهم.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز المعلومات عن فيلم "اللعب مع العيال" أحد أفلام موسم عيد الأضحى 2024:

نرشح لك: أفلام عيد الأضحى 2024 في شباك تذاكر السينمات المصرية

أبطال فيلم "اللعب مع العيال"

يشهد فيلم "اللعب مع العيال" التعاون الأول للفنان محمد إمام مع المخرج شريف عرفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم ويزو، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، بيومي فؤاد، وآخرين، وهو تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم "اللعب مع العيال"

تدور أحداثه فيلم "اللعب مع العيال"في إطار لايت كوميدي ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ، وتجمعه قصة حب مع أسماء أبواليزيد خلال الأحداث.

برومو فيلم "اللعب مع العيال"

طرح الفنان محمد إمام، الإعلان التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال، بطولته هو والفنان باسم سمرة، والمقرر عرضه قريبا.

نشر "إمام" البرومو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقا: "توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم (اللعب مع العيال) مع المخرج الكبير شريف عرفة، مفاجأة 2024 إن شاء الله.. قريبا".

ويتضح من خلال البرومو أن محمد إمام يجسد شخصية مدرس يدعى علام، يدرس في منطقة بدوية، وتحدث له العديد من المفارقات المواقف الكوميدية.

يشار إلى أن الأفلام المؤكد عرضها في موسم أفلام عيد الأضحى حتى الآن، هم: "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق3" و"أهل الكهف" و"عصابة المكس".

يذكر أن موسم أفلام عيد الفطر شهد عدة أفلام مختلفة، من بينهم: "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد، و"عالماشي" لـ علي ربيع، و"شقو" لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و"أسود ملون" لـ رنا رئيس ومحمد كيلاني وبيومي فؤاد، وما زال عرضهم مستمر حتى الآن إلى جانب فيلم "الحريفة" لـ نور النبوي وأحمد غزي وخالد الزعبي وكزبرة، الذي عرض في فبراير الماضي، وفيلم "السرب" لـ شريف منير ومحمد ممدوح وأحمد السقا، والذي يعرض في 1 مايو الجاري.

معلومات عن فيلم "السرب"

فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغني، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

والفيلم يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث يقوم أبطال العمل بتنفيذ عملية عسكرية في درنة في ليبيا والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

معلومات عن فيلم "شقو"

فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ تشاك هوجان.

معلومات عن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.

معلومات عن فيلم "عالماشي"

فيلم "عالماشي" من بطولة علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وانتصار وعبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

تدور أحداث فيلم "عالماشي" حول هادي عبد الهادي، وهو شاب كسول يبلغ من العمر 30 عامًا، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة؛ فـ يبدأ "هادي" رحلة مليئة بالفكاهة من المشي المستمر والركض، من أجل إيجاد طرق مبتكرة للبقاء نشيطًا.

معلومات عن فيلم "أسود ملون"

فيلم "أسود ملون" من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير.

وتدور أحداث فيلم "أسود ملون" في إطار رومانسي لايت كوميدي، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي ضمن أحداث الفيلم.

معلومات عن فيلم "الحريفة"

فيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

ويشار أن، دور العرض السينمائية المصرية، شهدت عرض مجموعة كبيرة من الأفلام منذ بداية عام 2024 حتى شهر رمضان المبارك، منهم ما طرح في ديسمبر 2023، وهم: فيلم "شماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل و"أبو نسب" لـ محمد إمام وياسمين صبري و"كارت شحن" لـ بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وأفلام عرضت في يناير وفبراير 2024، وهم: ليه تعيشها لوحدك؟، عصابة عظيمة، الحريفة، أنا وابن خالتي، الإسكندراني، مقسوم، الملكة، عادل مش عادل، ليلة العيد، رحلة 404، أنف وثلاث عيون، التجربة المكسيكية، السيستم، درويلة، وقت إضافي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق