منتخب فلسطين لـ القاهرة 24: أداء وسام أبو علي مع الأهلي أقنع دبوب بضرورة استدعائه للمعسكر المقبل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب فلسطين لـ القاهرة 24: أداء وسام أبو علي مع الأهلي أقنع دبوب بضرورة استدعائه للمعسكر المقبل - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:55 م

أكد أحمد الرجوب، المنسق الإعلامي لـ منتخب فلسطين، أن وسام أبو علي سيتواجد في قائمة منتخب بلاده لأول مرة خلال معسكر يونيو المقبل.

وقال أحمد الرجوب، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، إن وسام أبو علي قدم مستويات مميزة رفقة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية منذ انضمامه للمارد الأحمر، خاصة في المباريات الأخيرة وعلى رأسها مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد الرجوب في تصريحاته، أن الأهلي أصبح الطريق المميز والفرصة الجيدة لعرض إمكانيات وسام أبو علي وكتابة التاريخ مع المارد الأحمر.

وتابع المنسق الإعلامي لـ منتخب فلسطين، بأن أداء وسام أبو علي مع الأهلي جعل هناك قناعة كبيرة من جانب المدرب مكرم دبوب بضرورة ضمه، من أجل الاستفادة من إمكانيته الفنية، مؤكدًا أنه سيقدم مع الفدائي ما يُقدمه مع النادي الأهلي.

واختتم المنسق الإعلامي لـ منتخب فلسطين: الأمور الإدارية ليست معي لكن بعد حسم الأمر من جانب المدير الفني، أعتقد أنه تم إرسال خطاب رسمي للنادي الأهلي لضم وسام أبو علي، أو أنه سيتم إرساله خلال أيام قليلة مقبلة على أقصى تقدير.

ويستعد منتخب فلسطين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بشهر يونيو، لمواجهة لبنان وأستراليا ضمن تصفيات كأس العالم 2026، ووقتها سيستفيد الفدائي من خدمات مهاجم الأهلي لأول مرة، بعد حصوله على موافقة الفيفا بتمثيل منتخب بلاده بعد تقديم الأوراق اللازمة من قبل اللاعب والاتحاد الفلسطيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق