عماد النحاس: الأهلى والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة ضد الترجى ونهضة بركان - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عماد النحاس: الأهلى والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة ضد الترجى ونهضة بركان - مصر النهاردة

أكد عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، أن المرحلة الحالية تتطلب دعم ومساندة ناديي الأهلي والزمالك بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى الفوز بهما. بطولة تمنح كرة القدم المصرية الفخر في المنافسة في مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقين مصريين، ولابد من دعم جماهيري قوي للفريقين خلال الفترة المقبلة، آخر تألق للفريقين جاء بعد فشل المصري المنتخب الوطني في أمم أفريقيا.

وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية: “جماهير الأهلي كان لها دور كبير في المباراة مع مازامبا الكونغولي، واستطاعت مساندة فريقها بقوة خلال المباراة وكان لها دور كبير في قرار التأهل إلى النهائي، والزمالك أيضًا تلقى دعمًا كبيرًا”.

وأضاف: “الأهلي والزمالك سيواجهان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان، وهذه مواجهات متكررة، ويجب أن يكون هناك دعم وتحفيز كامل من الجماهير للاعبين والجهاز الفني، ويجب أن يكون هناك دافع كبير”. لجميع عناصر الفريقين”.

وتابع: “اللاعب يجب أن يكون لديه دافع كبير ليصنع التاريخ لنفسه، وهناك ميزة في الأهلي أن كل جيل يريد تحقيق نتائج أفضل من الجيل السابق، وهي منافسة مشرفة وصلنا إلى 4 نهائيات فيها”. متتاليين في جيل 2005، ووصل الجيل الحالي إلى 5 نهائيات في جيل 2005، وإدارة النادي تدعم الفريق بشكل مستمر، وتلبي كافة الاحتياجات وتوفر كافة الإمكانيات، والدوافع والحوافز موجودة باستمرار، ويستمر الفريق في التقدم طريق الإنجازات.”

وتابع: “مارسيل كولر ركز في الفترة الأخيرة على البطولة الإفريقية وحقق نتائج جيدة، لكنه لم يدخل الدوري وبالتالي فقد الكثير من النقاط. الفريق تعرض لغيابات كثيرة بسبب الإصابات، واللاعبون يملكون الإمكانيات اللازمة”. نفس الجودة، ومراكز أخرى تعاني من عدم وجود بديل، وفي خط الوسط اعتمدوا مؤخراً على عدة لاعبين، مثل أكرم توفيق وكوكا والسوليا، في ظل غياب مروان وداينج وإمام عاشور”.

وأضاف: “كولر اعتمد على كوكا وأكرم توفيق في الجوانب الدفاعية لاستعادة الكرة سريعا، فيما اعتمد على بيرسي تاو وعبد القادر ضد مازيمبا في الجوانب الهجومية وبدأ الهجوم سريعا، وأعاد الفريق لاعبين محترمين مثل إمام”. عاشور الذي لعب ضد مازيمبا وقدم أداء جيد، ورغم أنني… لم أفضل وجوده في المباراة، وجميع اللاعبين أرادوا المشاركة ومساعدة زملائهم، مثل حسين الشحات وخرابة، لكن كل مخالفة ستكون سيتم مواجهته بقائمة العقوبات من مدير كرة القدم”.

وأشاد الحنحص بمستوى أحمد عبد القادر وأكرم توفيق، بعد أن أظهر الثنائي مستوى جيد خلال المباراة، مؤكدا أنه كان يشعر بالقلق من احتمالية إصابة أكرم بعد سقوطه في الشوط الأول، لكنه لعب بالروح. كما يشيد فالف بوسام أبو علي مهاجم الأهلي الذي يريد أن يكون رقم واحد في خط الهجوم، في ظل المنافسة القوية مع حربا وموستا، فهو يريد إثبات نفسه، لذلك اعتاد على القتال بقوة. ويهدد مرمى الخصم، مما يدل على أنه لم يحالفه الحظ بسبب الإصابة، لكن التسجيل في مرمى مازيمبا سيمنحه الثقة والدعم من الجماهير.

واختتم عماد النحاس كلامه قائلا: “علي معلول صنع لنفسه اسما كبيرا في النادي الأهلي، وأتمنى أن يستمر في التألق ومساعدة زملائه على تسجيل الأهداف، بعد أن ساهم في صناعة هدفين لعبد النحاس”. منعم ووسام وأبو علي، وكذلك معلول وعبد المنعم أصبح لديهم فهم كبير في الكرات الثابتة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق