كهرباء الإسماعيلية يرد على شكوى «تيم إف سي» بشأن اللاعب ممادو سيلا.. خاص29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كهرباء الإسماعيلية يرد على شكوى «تيم إف سي» بشأن اللاعب ممادو سيلا.. خاص29/04/2024 - مصر النهاردة

رد نادي الخرابة الإسماعيلية على فريق إف سي الناشط في دوري الدرجة الثانية، بشأن مشاركة اللاعب مامادو سيلا.

ويدعي فريق النادي أن اللاعب لديه شهادتي ميلاد، ويدعي أن عمر اللاعب مزور، ويدعي النادي أن اللاعب لديه شهادة ميلاد من عام 1997 وأخرى من عام 2003، ويلعب بالشهادة الثانية لفريق الإسماعيلية حرب. .

وقال ياسر الكناني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي خرابة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ”المصري اليوم”: “الحديث عن تزوير شهادة ميلاد المحترف مامادو سيلا لا أساس له من الصحة، حيث أن اللاعب يقتصر على قائمة الفريق الأول وليس في فئة الشباب”.

وأضاف الكناني: “حصلنا على طرد اللاعب رسميا من نادي الزرقاء، مع تاريخ ميلاده، ويحمل جواز سفر صالحا حتى عام 2027 وعليه كافة بيانات اللاعب الصحيحة”.

وأتم: “التعاقد مع اللاعب تم من خلال نظام انتقالات اللاعبين الأجانب، من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد التواصل مع الاتحاد السيراليوني، وهذا دليل على صحة قيد اللاعب في صفوف الإسماعيلية”. كهربائي.”

وفي السياق الأخير، تأهل نادي حربا الإسماعيلية لدوري المحترفين، وفي حالة نجاح فريق فريق إف سي في إثبات أن عمر اللاعب مزيف، سيتم إلغاء نتائج مباريات حربا الإسماعيلية التي شارك فيها مامادو، وبناء عليه سيتم إلغاء فريق حرب الإسماعيلية. التأهل لدوري المحترفين بدلا من كاربا الإسماعيلية بحسب اتهامات الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق