خبير تحكيمي: مقارنة المقاولون لعبته أمام سموحة بمباراة القمة غير صحيح واللعبة لا تستوجب إعادة المباراة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خبير تحكيمي: مقارنة المقاولون لعبته أمام سموحة بمباراة القمة غير صحيح واللعبة لا تستوجب إعادة المباراة - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:20 ص

أكد توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام السابق، أن هناك فرقا بين لعبة ركلة جزاء المقاولون العرب ضد سموحة، وبين ركلة جزاء الأهلي ضد الزمالك، حيث إن محمد عادل حكم القمة وقتها هو من أعاد اللعبة وليس الڤار.

تصريحات توفيق السيد رئيس لجنة الحكام السابق 

وأضاف السيد في تصريحات تليفزيونية: طبقًا للقانون إذا رأى وائل فرحان حكم المقاولون العرب وسموحة، يتم إعادة اللعبة مرة أخرى.

واستكمل توفيق السيد: بعد استمرار اللعبة وإحراز محمد سالم، أصبح هناك تدخل لتقنية الفيديو وأصبحت اللعبة خارج سيطرة وائل فرحان لأنه احتسب الهدف، وبالتالي من الطبيعي إلغاء الهدف.

وأوضح: هناك بروتوكول للڤار وهو موضح هذه الحالات واختراق اللاعب وتقدمه في اللعبة، يكون للفيديو أحقية القرار، وبالتالي هناك خطأ في القرار وليس خطأ في تطبيق القانون وبالتالي لا يستوجب إعادة المباراة.

وفي وقت سابق كان قد أرسل نادي المقاولون العرب، خطابا رسميا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات، للاحتجاج على طاقم تحكيم مباراة المقاولون وسموحة في الجولة 20 للدوري المصري الممتاز، والتي كان يديرها الحكم وائل فرحان، وطالب نادي المقاولون العرب بإعادة المباراة لمخالفة القانون في تنفيذ ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق