يورو وريالات سعودي.. شاب سوهاجي يعثر على حقيبة بها مليون ونصف ويعيدها إلى صاحبها بالكويت| صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يورو وريالات سعودي.. شاب سوهاجي يعثر على حقيبة بها مليون ونصف ويعيدها إلى صاحبها بالكويت| صور - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:37 ص

عثر شاب من محافظة سوهاج يعمل بدولة الكويت، على حقيبة بها مبلغ مالي كبير تجاوز الـ مليون ونصف، وأعادها إلى صاحبها رافضًا أي مكافأة نظير أمانته.

سوهاجي يعثر على مليون ونصف ويعيدها إلى صاحبها بالكويت

وقال الشاب الأمين (أحمد حمام) ابن مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، والذي يعمل بإحدى الصيدليات بدولة الكويت، إن تفاصيل الواقعة بدأت يوم الخميس الماضي، وهو في طريقه إلى العمل بدولة الكويت، عثر على حقيبة صغيرة مُلقاة على الأرض، فقام بأخذها ظنًا منه أنها سقطت من أحد المارة بالشارع، باحثًا عن صاحبها فلم يجده.

 

الشاب الأمين: الشنطة كان فيها فلوس معرفتش أعدها 

وأوضح الشاب الأمين لـ القاهرة24، أنه قام بفتح الحقيبة للتوصل إلى صاحبها فوجد بداخلها هاتف محمول "iPhone" وعدد من البطاقات البنكية، ومبالغ مالية فئات وعملات مختلفة عبارة عن (مبلغ مالي فئة الدينار الكويتي، ليرة سوري، ريالات سعودي، يورو).


وأضاف الشاب الأمين: "الشنطة كان فيها 2500 ليرة سوري، و1654 دينارًا كويتيًا، و43 ريالًا سعوديًا، ومبلغ كبير بعملة اليورو وبلغ إجمالي المبلغ حوالي مليون ونص مصري".


الشاب السوهاجي: متربي على الأمانة طول عمري

وأكد الشاب الأمين أنه تواصل مع صاحب الحقيبة من خلال هاتفه الذي عثر عليه مع المبلغ المالي، وتبين أنه سوري الجنسية، وأرسل له عنوان تواجده وبالفعل حضر صاحب الحقيبة ولم يكن يصدق أنه سيجد الحقيبة ويعثر عليها مرةً أخرى.

وأشار الشاب السوهاجي الأمين، إلى أن صاحب الحقيبة أخبره أنه كان قد فقد الأمل في استعادتها قائلًا: "الراجل ما كنش مصدق إن فلوسه رجعلتلهوباس على راسي، وقالي أنا مش عارف أقولك أيه بس أنت أنقذتني وقالي أنا غربتي ومستقبلي كله كانت في الشنطة دي وكان ممكن يحصل لي حاجه لو ما رجعتش عشان دي فلوس ورواتب ناس لازم تندفع".

وأكد الشاب السوهاجي أنه تربى على الأمانة منذ الصغر، ورغم ظروفه الصعبة إلا أن أصرَّ على إعادة الحقيبة إلى صاحبها رفضًا أية مبلغ حرام يدخل عليه وعلى أسرته.

174.jpeg
الشاب السوهاجي الأمين
175.jpeg
الحقيبة بها المبلغ المالي
25e0e393eb.jpg
الحقيبة بها المبلغ المالي
179.jpeg
الحقيبة بها المبلغ المالي
180.jpeg
جزء من المبلغ المالي الذي عثر عليه الشاب
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق