المقاولون العرب: نتعرض لمؤامرة للهبوط للدرجة الثانية.. واتحاد الكرة لم يرد على طلبنا بتعيين حكام دوليين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاولون العرب: نتعرض لمؤامرة للهبوط للدرجة الثانية.. واتحاد الكرة لم يرد على طلبنا بتعيين حكام دوليين - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:45 ص

قال محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب: إن النادي يتعرض لمؤامرة من أجل الهبوط لدوري الدرجة الثانية، واتحاد الكرة لا يساعدنا.

تصريحات المشرف على فريق المقاولون العرب 

وقال محمد عادل في تصريحات تليفزيونية: نتعرض لمؤامرة من أجل هبوط نادي المقاولون العرب للدرجة الثانية، ولا أعلم من خلفها.

وأضاف: خاطبنا الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تعيين حكام دوليين لإدارة مبارياتنا في الدوري، ولكن اتحاد الكرة لا يقف بجانبنا.

وفي سياق متصل، علق توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام السابق على الجدل المثار بشأن لعبة ركلة الجزاء التي شهدتها مباراة المقاولون العرب وسموحة.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد توفيق السيد أن هناك فرقا بين لعبة ركلة جزاء المقاولون العرب ضد سموحة، وبين ركلة جزاء الأهلي ضد الزمالك، حيث إن محمد عادل حكم القمة وقتها هو من أعاد اللعبة وليس الڤار.

وتابع السيد: طبقًا للقانون إذا رأى وائل فرحان حكم المقاولون العرب وسموحة، يتم إعادة اللعبة مرة أخرى.

وأكمل نائب رئيس لجنة الحكام السابق قائلًا: بعد استمرار اللعبة وإحراز محمد سالم، أصبح هناك تدخل لتقنية الفيديو وأصبحت اللعبة خارج سيطرة وائل فرحان لانه احتسب الهدف، وبالتالي من الطبيعي إلغاء الهدف.

واختتم توفيق السيد تصريحاته قائلا: هناك بروتوكول للڤار وهو موضح هذه الحالات واختراق اللاعب وتقدمه في اللعبة، يكون للفيديو أحونقية القرار، وبالتالي هناك خطأ في القرار وليس خطأ في تطبيق القانون وبالتالي لا يستوجب إعادة اللقاء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق