عماد النحاس: الأهلي والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عماد النحاس: الأهلي والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان30/04/2024 - مصر النهاردة

أكد عماد النحاس، نجم الكرة المصرية السابق، على ضرورة دعم فريقي الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة، بعد وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووصول الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية.

ويلعب الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء مازيمبي الكونغولي، فيما يواجه الزمالك نهضة بركان المغربي بعد إقصاء أحلام غانا.

وقال النحاس في تصريحات عبر الفضائيات: “جماهير الأهلي كان لها دور كبير في المباراة أمام مازامبا الكونغولي، واستطاعت مساندة فريقها بقوة خلال المباراة وكان لها دور كبير في قرار التأهل إلى النهائي، و الزمالك أيضا تلقى دعما كبيرا”.

وأضاف: “الأهلي والزمالك سيواجهان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان، وهذه مواجهات متكررة، ويجب أن يكون هناك دعم وتحفيز كامل من الجماهير للاعبين والجهاز الفني، ويجب أن يكون هناك دافع كبير”. لجميع عناصر الفريقين”.

وأضاف: “اللاعب يجب أن يكون لديه حافز كبير ليصنع تاريخه الخاص، وهناك ميزة في الأهلي أن كل جيل يريد تحقيق نتائج أفضل من الجيل السابق، وهي منافسة مشرفة وصلنا إلى 4 نهائيات فيها”. متتاليين في جيل 2005، ووصل الجيل الحالي إلى 5 نهائيات في جيل 2005 بشكل متواصل، وإدارة النادي تدعم الفريق بشكل مستمر، وتلبي كافة الاحتياجات وتوفر كافة الإمكانيات، والدوافع والحوافز حاضرة بشكل مستمر للفريق عملية الإنجازات.

وتابع: “مارسيل كولر ركز في الفترة الأخيرة على بطولة أفريقيا وحقق نتائج جيدة، لكنه لم يدخل الدوري وبالتالي فقد العديد من النقاط، الفريق تعرض لغيابات كثيرة بسبب الإصابات، هناك لاعبين بنفس المستوى”. جودة، ومراكز أخرى تعاني من عدم وجود بديل، وفي خط الوسط اعتمدوا مؤخراً على عدة لاعبين، مثل أكرم توفيق وكوكا والسولية، في ظل غياب مروان والداينج وإمام عاشور.

وتابع: “كوهلر اعتمد على كوكا وأكرم توفيق في الجوانب الدفاعية لاستعادة الكرة سريعا، فيما اعتمد على بيرسي تاو وعبد القادر ضد مازيمبا في الجوانب الهجومية وبدأ الهجوم سريعا، وأعاد الفريق لاعبين محترمين مثل إمام عاشور الذي لعب ضد مازيمبا وقدم أداء جيد، ورغم أنني لم أكن أفضل وجوده في المباراة، وجميع اللاعبين طلبوا المشاركة ومساعدة زملائهم، مثل حسين الشحات وأقاربه، لكن كل مخالفة ستكون سيتم مواجهته بقائمة العقوبات من مدير الكرة”.

وأشاد الحنحص بمستوى أحمد عبد القادر وأكرم توفيق، بعد أن أظهر الثنائي مستوى جيد خلال المباراة، مؤكدا أنه كان يشعر بالقلق من احتمالية إصابة أكرم بعد سقوطه في الشوط الأول، لكنه لعب بالروح. وليف، نشيد أيضًا بوسام أبو علي مهاجم الأهلي الذي يريد أن يكون رقم 1 في الفريق، في ظل المنافسة القوية أمام كهربا وسودست، أراد إثبات نفسه، ولذلك قاد. الاشتباك بقوة وتهديد مرمى الخصم. وأشار إلى أنه لم يحالفه الحظ بسبب الإصابة، لكن التسجيل في مرمى مازيمبا سيمنحه الثقة والدعم من الجماهير.

واختتم: “علي معلول صنع لنفسه اسما كبيرا في النادي الأهلي، وأتمنى أن يستمر في التألق ومساعدة زملائه على تسجيل الأهداف. بعد أن ساهم في صناعة هدفين لعبد المنعم و وسام أبو علي، عبد المنعم لديه الآن فهم كبير للركلات الثابتة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق