جولة تفقدية لنائب محافظ شمال سيناء للمركز التكنولوجي بالديوان العام - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جولة تفقدية لنائب محافظ شمال سيناء للمركز التكنولوجي بالديوان العام - مصر النهاردة

أجري اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء اليوم جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي بديوان عام محافظة شمال سيناء لمتابعة استقبال المواطنين الراغبين في التقدم للحجز بأحد المشروعات التنموية بالمحافظة (عدد 656 وحدة سكنية بمدينة رفح الجديدة – عدد 200 بيت بدوي بقري الصيادين  ببئر العبد - التجمعات التنموية بوسط سيناء ) .

يأتي ذلك في إطار المتابعة اليومية والمستمرة لإجراءات التقديم والتسجيل ورفع المستندات الكترونيا ورصد المعوقات التي تواجه المواطنين لتلافي اي مشكلات تظهر في حينها .

ووجه أثناء الجولة موظفي المركز التكنولوجي بحسن استقبال المواطنين والرد علي استفساراتهم بشأن كيفية التقديم علي المشروعات المطروحة من قبل المحافظة , ومساعدتهم في تسجيل طلباتهم الكترونيا عبر الموقع الالكتروني للهيئة العامة للاستثمار .

واستمع لشكاوي بعض المواطنين المتواجدين بالمركز بان معظمهم لا يملك ايميل خاص , واستجابة لهذه الشكوى وجه سيادته بتكليف أحد الموظفين بالمركز بالقيام بعمل إيميلات (بالمجان) لهذه الفئة من المواطنين , حتى لا يضيع حقهم في التقديم علي وحدة سكنية .

كما استمع لشكاوي بعض المواطنين من عدم قدرتهم علي توفير الإفادات المطلوبة (إفادة بنك الإسكان والتعمير – إفادة مديرية الإسكان – إفادة هيئة الثروة السمكية – إفادة الضرائب العقارية ), أكد سيادته انه تسهيلا وتيسيرا علي المواطنين سيتم توفير هذه الإفادات بمعرفة المحافظة , وعدم إلزام المواطنين باستخراج الإفادات المطلوبة من الجهات المختصة .

ووجه بزيادة قدرة الانترنت بالمركز وذلك بعد تضرر بعض المواطنين من بطء  إجراءات التسجيل ورفع المستندات علي الموقع الالكتروني , مؤكدا سيادته ان التقديم الالكتروني المعمول به حاليا بالمحافظة وما يتبعه من إجراءات القرعة الالكترونية ستسهم في رفع مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين وإرساء العدالة بين المتقدمين .

ويهيب نائب المحافظ بالمواطنين من أهالي مدينة رفح بسرعة التقدم لحجز الوحدات السكنية بمدينتهم الجديدة لإعادة إعماؤها بالسكان بعد نجاح الدولة المصرية في القضاء علي الإرهاب الغاشم وبعد التسهيلات الكبيرة المقدمة لهم من القيادة السياسية من تخفيض القسط الشهري ليبدأ من (660) جنية فقط وتخفيض مقدم التعاقد ليكون (20) الف جنية وكذا زيادة عدد سنوات تقسيط ثمن الوحدة ليصل الي  ثلاثون عام .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق