بعد الحكم بإعدام المتهم.. ارتياح بأسرة الشاب ضحية بوست على الفيسبوك في البحيرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد الحكم بإعدام المتهم.. ارتياح بأسرة الشاب ضحية بوست على الفيسبوك في البحيرة - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:40 ص

عمت حالة من الفرحة والارتياح على أسرة الشاب محمد الجميل، المقتول بطلقات نارية في شهر يوليو 2023، بقرية البوصيلي التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، بسبب بوست على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد حكم محكمة جنايات دمنهور بالاعدام شنقًا للمتهم بقتله والسجن المؤبد للمتهم الثاني في القضية.

ارتياح أسرة الشاب المقتول بسبب بوست على الفيسبوك بالبحيرة

 

حيث انهارت بالبكاء شقيقة المجني عليه بعد الحكم على المتهمين، مؤكدة أن شقيقها حصل على حقه بعد إزهاق روحه دون وجه حق، وأن القضاء المصري حقق العدالة بهذا الحكم العادل والناجز بإعدام المتهم الرئيسي.

وأضافت قائلة خلال لقائها مع "القاهرة 24"، حق أخويا جه النهاردة، والحمد لله ربنا أظهر الحق، لأن أخويا مات غدر ودون وجه حق، والمتهم ضرب أخويا بالنار قدام الجامع، وكان لسه متجوز وعنده بنت عندها شهور، وكله دا علشان ايه علشان خناقة بالكلام على الفيس، ويقتله علشان الفيس بوك.

 

وكانت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الرابعة عشر، قضت بالإعدام شنقاً للمتهم ض.أ، والحكم المؤبد للمتهم الثاني أ.م، لاتهامهما بقتل الشاب محمد الجميل بدافع الانتقام منه بسبب منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والشروع في قتل صديقه شحاتة.ح.

 

وكانت هيئة المحكمة قررت في جلستها الماضية بتاريخ 26 فبراير2024، إحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهمين بقتل الشاب محمد الجميل، وإصابة صديقه شحاتة.ح بمركز رشيد بمحافظة البحيرة.

 

تعود أحداث الواقعة المؤسفة إلى شهر يوليو 2023، عقل نشر المجني عليه الشاب محمد الجميل، منشور أغضب المتهمين المقيمين بقرية البوصيلي التابعة لمركز رشيد، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب خلافات سابقة بينهما فبيت المتهمين النية وعقدا العزم على إنهاء حياة الشاب الثلاثيني.

 

استقل المتهمين دراجة نارية "توك توك" وتوجها، حيث كان يتواجد المجني عليه برفقة صديقهم المشترك شحاتة.ح, الذي كان يحاول إنهاء الخلاف بينهما، وأطلق المتهم الأول عيارا ناريا من بندقية خرطوش كانت بحوزة المتهم الثاني فأصيب الصديق المشترك أثناء محاولته الدفاع عن الضحية، وفر الضحية هاربا حتى تمكن منه المتهم الأول، وأصابه بطلق ناري أودى بحياته أمام مسجد قريب من منزل أهل الضحية بقرية البوصيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق