الغزاوى: الأهلى حقق موسما استثنائيا فى ألعاب الصالات.. ونركز على نهائى أفريقيا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الغزاوى: الأهلى حقق موسما استثنائيا فى ألعاب الصالات.. ونركز على نهائى أفريقيا - مصر النهاردة

كشف محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ناديه حقق موسماً استثنائياً في مباريات كرة الصالات، وهذا الموسم حقق فريق الكرة الطائرة للرجال موسماً استثنائياً بكل المقاييس، بعد تحقيق الرباعية التاريخية . الدوري والكأس وأفريقيا والدوري الممتاز.

وقال الغزاوي في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس: “كنا نتوقع منهم تحقيق بطولتين هذا الموسم، لكنهم تمكنوا من تحقيق الرباعية التاريخية، وهمنا الأساسي هو دعم العجز”. في كل المباريات، حتى يستمر الأهلي في دوره، وحتى نواصل تقدمه، وحتى تكتمل الانتصارات، لا بد من المزيد من التصويب والدعم الأفضل، بعد جماهيرنا الرياضية النشطة، لقد اعتادنا اللاعبون والمديرون والطاقم الطبي على أن نكون رقم 1.”

وعن حلم الفوز ببطولة أفريقيا، أكد أن فريقه يطمح للفوز بالبطولة وكل تركيزه ينصب على المباراتين النهائيتين يومي 18 و25 مايو، ولكن فقط بعد انتهاء مبارياته في الدوري، بدءاً بمباراة الإسماعيلي. غدا الاربعاء.

وأضاف: “عليك أن تفكر في المصلحة العامة لعودة الجماهير إلى المدرجات. في غياب الجماهير تخسر أهم شيء في المباراة وهو الروح. يشعر اللاعبون بروح مختلفة. غياب الجماهير، جماهير الأهلي تمثل قوة كبيرة للأهلي، وشاهدنا ذلك في مباراة مازامبا والمدرجات بدت سعيدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق