رسالة مهمة من عماد النحاس قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام الترجي ونهضة بركان30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسالة مهمة من عماد النحاس قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام الترجي ونهضة بركان30/04/2024 - مصر النهاردة

أكد عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، أن المرحلة الحالية تتطلب الدعم والمساندة لناديي الأهلي والزمالك بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الفوز بالبطولتين . يمنح كرة القدم المصرية الفخر بالمنافسة في مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقين مصريين، ويجب أن يكون هناك دعم قوي من الجماهير في كلا المنتخبين الوطنيين في الدول الأفريقية.

وقال عماد النحاس في برنامج بوكس ​​تو بوكس: “جماهير الأهلي كان لها دور كبير في المباراة أمام مازامبا الكونغولي، واستطاعت مساندة فريقها بقوة خلال المباراة وكان لها دور كبير في قرار التقدم إلى النهائيات، والزمالك أيضا تلقى دعما كبيرا”.

اقرأ أيضًا: “العب كرجل وأظهر لنا ما ستفعله”. مدحت شلبي يكشف سر خلاف صلاح مع كلوب

وأضاف: “الأهلي والزمالك سيواجهان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان، وهذه مواجهات متكررة، ويجب أن يكون هناك دعم وتحفيز كامل من الجماهير للاعبين والجهاز الفني، ويجب أن يكون هناك دافع كبير”. لجميع عناصر الفريقين”.

وتابع النحاس: “اللاعب يجب أن يكون لديه حافز كبير ليصنع تاريخه الخاص، وهناك ميزة في الأهلي أن كل جيل يريد أن يحقق أفضل من الجيل الذي سبقه، وهذه منافسة مشرفة، لقد وصلوا إلى 4 نهائيات”. على التوالي في جيل 2005، والجيل الحالي وصل إلى 5 نهائيات على التوالي، وإدارة النادي تدعم الفريق بشكل مستمر، وتلبي كافة الاحتياجات وتوفر كافة الإمكانيات، والدوافع والحوافز موجودة لدى الفريق الحالي للاستمرار طريق الإنجازات.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق