محمود عاشور حكم الفار الأول في إفريقيا يوجه رسالة لوزير الشباب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمود عاشور حكم الفار الأول في إفريقيا يوجه رسالة لوزير الشباب - مصر النهاردة

وجه محمود عاشور الحكم الدولي، والمتوج مؤخرًا بجائزة أفضل حكم فيديو “VAR” في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.. جاء مضمونها على النحو التالي:

“يا معالي الوزير المحترم Ashraf Sobhy، المحترمين من حكام مصر قالوا لحضرتك كفاية إهدار للمال العام من دم الناس الغلابة في صرف رواتب أجانب ليس لهم فائدة”.

وبدا واضحًا من رسالة محمود عاشور، أنه يخاطب وزير الشباب والرياضة، يطلب منه التدخل لدى اتحاد الكرة من أجل إنهاء مهمة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، وتوجيه الشكر له بداعي أنه لم يضف أي جديد للتحكيم المصري، وتوفير ما يتقاضاه من آلاف الدولارات في وقت يعاني فيه الاقتصاد المصري من أزمة حقيقية في العملات الأجنبية.

-إعلانات-

 

بيريرا يحارب محمود عاشور 

جدير بالذكر أن بيريرا يتخذ موقفًا عدائيًّا من محمود عاشور منذ تنصيبه رئيسًا للجنة الحكام باتحاد الكرة، ويرفض إسناد أي مباريات له في المسابقات المحلية سواء كحكم صفارة أو حكم فار، على الرغم من أن عاشور تم تكريمه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كأفضل حكم فيديو في القارة السمراء.

كما أم محمود عاشور مرشح من قبل الكاف للمشاركة في المونديال القادم 2026 بفرنسا وكان نجم الأمم الإفريقية الأخيرة، كما تم اختياره من قبل لجنة الحكام بالفيفا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ليسجل المشاركة الثانية له على التوالي في الألعاب الأولمبية.

ورغم هذه الإشادة بالحكم المصري من قبل لجنتي الحكام بالكاف والفيفا، فإن البرتغالي بيريرا يصر على استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري، وسط تجاهل تام وعدم تدخل من قبل مجلس الجبلاية.

والسؤال الذي يطرح نفسه، كيف لمجلس الجبلاية يتجاهل حكم بقيمة وكفاءة محمود عاشور، على الرغم من أن المجلس نفسه قام بتكريمه ضمن الحكام السبعة الذين شاركوا وشرفوا التحكيم المصري في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، ليس هذا فحسب بل إن وزير الرياضة نفسه حرص على تكريم محمود عاشور بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الكان والذي نال إشادة جميع خبراء التحكيم في القارة الإفريقية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق