"شوبير أم الشناوي".. مفاجأة كبرى في حديث يانكون مع حراس الأهلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "شوبير أم الشناوي".. مفاجأة كبرى في حديث يانكون مع حراس الأهلي الآن - مصر النهاردة

يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أزمة جديدة بعد عودة الحارس الدولي محمد الشناوي من إصابة في الكتف أبعدته عن المباريات في الأشهر الأخيرة.

وتأتي هذه الأزمة بعد تألق الحارس البديل مصطفى شوبير وآخر تألق له في الحفاظ على مرمى القلعة الحمراء قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

– مفاجأة جديدة في محفظة حراسة الأهلي في نهائي أفريقيا

وأكد مدحت شلبي عبر قناة “إم بي سي مصر”: “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بحسب الطبيب الألماني الذي أشرف على إصابة اللاعب، جاهز بشكل رسمي للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة”.

وتابع: “الشناوي شارك في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة وخاض التدريبات بالكامل، وهذا يعني أن اللاعب سيصمت عن المشاركة في نهائي أفريقيا”.

وتابع: “الأهلي سيخوض 4 مباريات محلية قبل نهائي بطولة أفريقيا، وهم الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة”.

وأوضح: «الشناوي سيشارك في مباراة أو اثنتين من هذه المباريات لاستعادة لياقته البدنية».

وتابع: “الشناوي تحدث مع لاعبي الفريق بسبب الاعتراضات المتكررة على قرارات المدير الفني مارسيل كولر والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأتم: “كولر لم يبلغ الشناوي بعودته للتشكيلة الأساسية أو بعودة شوبير إلى مقاعد البدلاء، والشناوي يرغب في المشاركة للظهور بصورة أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري”. الفريق قبل مباراتي تصفيات كأس العالم، لذا فهو يهدف بشدة إلى العودة كلاعب أساسي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق