طليق ابنة المجني عليها كلمة السر، تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة سيدة بالعمرانية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طليق ابنة المجني عليها كلمة السر، تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة سيدة بالعمرانية - مصر النهاردة

تواصل جهات التحقيق جهودها في كشف غموض قتل سيدة داخل شقتها بالعمرانية، باكتشاف بعدما اكتشفت ابنتها الممرضة الجريمة.

 

بعدما أمرت النيابة بفحص علاقات الضحية وعلاقات ابنتها ومدى وجود خلافات لهما مع آخرين، كما يتم فحص خط سير طليق ابنة المجني عليها وبيان مدى تورطه من عدمه، واستجوبه.

 

العثور على جثة سيدة في العمرانية 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على سيدة مقتولة، داخل شقة سكنية بشارع الملاحين المتفرع من شارع السلام، بالعمرانية. 

-إعلانات-

 

ترأس اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قوة أمنية انتقلت إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 

وأسفر الفحص المبدئي بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب، عن العثور على جثة أمال.م، 40 سنة، مصابة بجرح بالرقبة، داخل حمام شقتها، وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
 

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها، لمعرفة دوافعه حول ارتكابها، وأخطر مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق