بحضور صبري فواز وكندة علوش.. بدء توزيع جوائز مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بحضور صبري فواز وكندة علوش.. بدء توزيع جوائز مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير| بث مباشر - مصر النهاردة

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، في دورته العاشرة، والذي شهد عرض مجموعة متميزة من الأفلام الدولية، وتم تكريم الفنان سيد رجب والمخرجة هالة خليل، تقديرًا لمشوارهم الفني.

مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير

وانطلقت فعاليات حفل توزيع الجوائز على الأعمال الفنية الفائزة في المهرجان، بحضور عدد من الفنانين الذين قدموا الفعالية ومن بينهم صبري فواز وكندة علوش.

وتوافد عدد من نجوم الفن، على حفل ختام الدورة العاشرة في مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، الذي يقام في المتحف اليوناني بمدينة الإسكندرية، ومنهم الفنانة كندة علوش، الفنان صبري فواز، الفنانة فرح يوسف، المنتج حسن العدل.

الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، تتكون من محمد محمود رئيسًا، موني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن.

ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية، برعاية وزارة الثقافة، وزارة التضامن الاجتماعي، الهيئة العامة لتنشيط السياحة، ريد ستار، الدكتور يوسف العميري وخليجيون في حب مصر، مؤسسة دروسوس، مؤسسة آكت، أفلام مصر العالمية، محافظة الإسكندرية، ونقابة المهن السينمائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق