العلبة بـ 35 جنيها والتطبيق غدا.. تراجع أسعار التونة بالأسواق بعد موجة من الارتفاعات القياسية| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم العلبة بـ 35 جنيها والتطبيق غدا.. تراجع أسعار التونة بالأسواق بعد موجة من الارتفاعات القياسية| بث مباشر - مصر النهاردة

 تراجعت أسعار تونة صن شاين لشهر مايو 2024، بعد مبادرات الغرف التجارية بشأن خفض أسعار السلع، وذلك حسبما أظهرت قوائم أسعار السلع من الغرف التجارية.

انخفاض سعر تونة صن شاين

ووفق شعبة المواد الغذائية، كشفت قوائم أسعار تونة صن شاين عن تراجع بنحو 440 جنيها لسعر كرتونة تونة صن شاين قطعة واحدة سهلة الفتح 200 جرام، وتراجع سعر تونة صن شاين 180 جرام من أصناف قطع سهلة الفتح، وسهلة الفتح دايت وسهلة الفتح حار وسهلة الفتح مفتتة، بنسبة تراجع 120 جنيها للكرتونة الواحدة.

وفي وقت سابق، كشفت الغرف التجارية، عن تراجع كبير وتوفير خصومات على أسعار الأرز في مصر في عدد من المحلات والمتاجر الكبرى، مشيرة إلى أن شركة الريف المصري أعلنت خصومات على أسعار الأرز ليهبط الكيلو بنحو 21%.

وكشفت الغرف التجارية أن سعر كيلو أرز الضحى هبط 9% بقرار من الشركة لتوفير خصومات إلى 37 جنيها بتراجع 10 جنيهات، وكذلك قررت شركة أرز فلفلة توفير خصومات 25% على أسعار الأرز إلى 28.5 جنيها للكيلو بتراجع 10 جنيهات، كما انخفضت أسعار الفول المعبأ بنحو 3.5 جنيه ما يعادل نسبة 6.5% ليسجل الكيلو 51.7 جنيه.

وذكر اتحاد الغرف التجارية أن هناك خصومات تجاوزت من 25 لـ 30%، في عدد من السلع الأساسية كما أن هناك انخفاضا كبيرا في الزيوت تصل إلى 30%، مؤكدا أن أسعار الأرز ستستمر في الهبوط خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق