عمرو أنور: الأهلي محظوظ بوجود الشناوي وشوبير.. ومبارياته المقبلة «صعبة»01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرو أنور: الأهلي محظوظ بوجود الشناوي وشوبير.. ومبارياته المقبلة «صعبة»01/05/2024 - مصر النهاردة

أكد عمرو أنور نجم الأهلي السابق، قوة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، رغم الظروف وأحوال الدراويش، الذين يعانون من سوء النتائج، في الدوري الممتاز، حيث أنها بين فريقين كبيرين. مجموعات ذات شعبية كبيرة.

وأضاف أنور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن الأهلي يحتاج للفوز ولا يوجد بديل لذلك أمام الإسماعيلي، كما أن المباريات الصعبة التي ستتبعها، إذا أراد الوصول إلى صدارة الدوري.

وأشار إلى أن الأهلي خسر العديد من النقاط في الآونة الأخيرة، وهو ما يؤكد أنه من الضروري أن يفوز الفريق في مبارياته، بالإضافة إلى أن السويسري مارسيل كولر سيتجه إلى سياسة المداورة، في ظل ضغوطات الفريق. المباريات.

وأوضح أن الأهلي محظوظ بوجود حارسين محترمين، هما محمد الشناوي العائد من الإصابة، ومصطفى شوبير الذي يقدم مستويات محترمة للغاية، وأكد إيمانه بعودة الشناوي إلى الملاعب. المشاركة مرة أخرى. بالنسبة للمبتدئين بمجرد أن يصبح جاهزًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق