عامر حسين: معسكر المنتخب ينطلق 27 مايو.. ومن الطبيعي تأجيل مباريات القطبين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عامر حسين: معسكر المنتخب ينطلق 27 مايو.. ومن الطبيعي تأجيل مباريات القطبين - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 12:55 ص

أكد عامر حسين عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن تأجيلات مباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الإفريقي وأيضا الكونفدرالية أمر طبيعي ومتوقع، خاصة وأنه أمر معروف للجميع منذ بداية الموسم بشأن تأجيل مباريات الأندية التي تصل إلى الأدوار النهائية في البطولات الإفريقية. 

تصريحات عامر حسين 

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: جدول الدوري منتظم تماما ولكن التأجيلات حدثت بسبب استمرار الأندية في مشوار البطولات الإفريقية حتى الأدوار النهائية.

وأوضح: منذ بداية الموسم نعلم أن الأهلي لديه ارتباط بالسوبر الإفريقي ثم كأس العالم للأندية ثم خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات، بالإضافة إلى خوض منافسات أمم إفريقيا التي استمرت 45 يوما، ثم مباراة اتحاد العاصمة التي سبق وأن تم تأجيلها بسبب ارتباطات الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية.

واستكمل: هناك أجندة المنتخب الوطني من 3 إلى 11 يونيو، ولكن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني طلب مزيد من الوقت، ومن ثم سيكون معسكر المنتخب بداية من يوم 27 مايو.

وأشار عامر حسين إلى أن مواعيد دوري أبطال إفريقيا مختلفة عن نظيرتها في الكونفدرالية.

وواصل: الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقد جلسة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لرغبته في الحصول على أسبوع إضافي قبل انطلاق أي معسكر خاص بالمنتخب.

وأوضح: لاعبو الأهلي لن ينضموا للمنتخب سوى بعد انتهاء خوض منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 مايو.

وزاد: نهاية الموسم ستتحدد بعد إجراء قرعة كأس مصر الخميس القادم، ولن نتمكن من إعلان جدول نهاية المباريات سوى بعد الوقوف على مواعيد مباريات كأس مصر.

وشدد: أتمنى انتهاء مسابقة الدوري منتصف أغسطس القادم.

وأضاف: المنتخب رقم 1 وعلينا أن نتفرغ له وندعمه لتحقيق خطوة التأهل إلى كأس العالم.

وأوضح: نتائج الدور الأول تحسم اختيارات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم القادم وذلك وفقا للائحة.

واختتم: أزمة تحديد بطل الدوري 2003 لدى الشؤون القانونية حاليا لدراسته من أجل اتخاذ القرار النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق