وليد صلاح الدين يتوقع حارس الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وليد صلاح الدين يتوقع حارس الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا الآن - مصر النهاردة

أكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، أن هناك دائمًا تغييرات في صفوف الفريق الأحمر، ويقوم مارسيل كولر المدير الفني بإنشاء روتين مرتبط بعدد معين من الدقائق، خاصة في ظل كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي.

وليد صلاح الدين: الشناوي قد يشارك أمام الترجي

وقال وليد صلاح الدين في برنامج “بوكس تو بوكس”: “الحالي لديه بطولات كثيرة، وجماهيره لا تقبل خسارة أي بطولة، ومصير كل مدرب هو التعامل مع ضغوط المباريات، في ظل الفريق”. هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية”.

وأضاف: “من الممكن أن كريم الديفيس لم يكن لديه ثقة كبيرة به، ومن الممكن أن يطلب المدرب بعض الأمور في الملعب ولا ينفذها إلى حد كبير، حتى لا يعتمد المدرب على تواجده”. أثناء التعديلات”.

وتابع: “عمر كمال عبد الواحد قد لا يكون الخيار الأفضل للجبهة اليسرى، لكنه قد يتم الدفع به في بعض المباريات المهمة على حساب الديفيس لأنه قليل الخبرة، وحسابات المدربين تختلف من مواجهة لأخرى”. آخر.”

وليد صلاح الدين: قناعات كولر وراء استبعاد عدة لاعبين

وتابع: “من الممكن أن يكون استبعاد أفشة بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في المباراة السابقة، وهذا ما حدث في الماضي مع عدة لاعبين مثل أحمد عبد القادر، ولا يوجد خلاف شخصي بين المدرب والمدرب”. تختلف قناعات لاعبيه الفنية من مدرب لآخر، وكولر مدرب واقعي وصبور للغاية في العمل

وتابع: “بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، هناك قانون ثابت في العالم وهو أن هناك حارس مرمى رقم 1، لكن تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات بعد تألقه خلال دوري أبطال أفريقيا، وتقديمه”. مستوى متميز في الآونة الأخيرة.”

وأضاف: “من الممكن أن يظهر الشناوي في نهائي أفريقيا، لكن الأمر كله يعتمد على ظروف المنتخب وموقف مارسيل كولر، وإذا ظهر محمد الشناوي في المباريات المحلية فيمكنه المشاركة”. أمام الترجي التونسي برادس، ويجب على حراس المرمى المشاركة بشكل مستمر في المباريات للحفاظ على الوضع الفني للحراس”.

وتابع: “محمود الزنفلي انضم للأهلي لإنهاء أزمة معينة، لكن مصطفى شوبير يجب أن يشارك أيضا في المباريات، حتى لو عاد الشناوي للعب أساسيا”.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي مهمة لكلا الفريقين، خاصة بالنسبة للدراويش، الذي يريد الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، كما أن الفريق الأصفر بقيادة إيهاب جلال يمتلك عناصر شابة. . ، وتحتاج إلى الثقة، والتي لن يحصلوا عليها إلا بالفوز على فريق كبير.

وتابع: “الأهلي يريد تجنب أخطاء الماضي، والفوز بالدوري والتتويج في أفريقيا، خاصة أنهم فقدوا الكثير من النقاط، والأهلي سيكون مهتمًا بحصد النقاط الثلاث، وأنا أفعل ذلك”. لا أملك ترف خسارة النقاط، لذا أتوقع أن تكون مباراة قوية بين الجانبين، والجماهير تريد أداء أقوى”.

وأضاف: “من الممكن أن يشارك روان عطية وإمام عاشور في مباراة الغد، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين للمستوى المقبل، ومن المهم أن يتواجد إمام بشكل خاص في المستطيل الأخضر، فهو لاعب موهوب وله لمسة رائعة على أرض الملعب”.

وأكد: “ميزة كوهلر هو أنه أقنع اللاعبين بأنه لا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي، كل اللاعبين يمكنهم المشاركة وتقديم أفضل مستوى بالنسبة للمتواضع، لديه نسبة كبيرة من عدم وجود قناعات، لكنه سيستمر حتى النهاية”. الموسم ويمكن الوثوق به لفترة أطول، لأن المدرب يريد أن يثبت أنه ليس صفقة فاشلة”. وشارك في الماضي إلى جانب كهربا ووسام أبو علي، ولا يزال للأهلي العديد من المباريات وقد يتم ضم متواضع لراحة زملائه الآخرين في بعض المباريات، لكنه سيرحل بشكل نهائي في نهاية الموسم”.

وأضاف: “لدينا لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة وللبيع، وهناك بعض اللاعبين لديهم شروط لعودتهم مرة أخرى، ولا توجد حتى الآن مفاوضات لاستعادة أي لاعب على الإطلاق، وما زال الموسم مستمرًا حتى الآن”. وكل فريق لديه خريطة خاصة بالتعاقدات، والأهلي سينتظر حتى نهاية الموسم ليحسم كل شيء”.

وتابع: “محمد أشرف ظهير أيسر رائع ومن الممكن أن يشارك مع الأهلي بشكل أساسي، لكن للأسف تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الزمالك، لكنه الآن يخوض مرحلة التأهل النهائية”. بينما رأفت خليل يجيد الأدوار الهجومية كجناح أو مهاجم، وعلي معلول يتمتع بقدرات هجومية رائعة، فهو أفضل مدافع أيسر في مصر وإفريقيا”.

وأشاد وليد صلاح بقدرات مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثنائي زيد الدفاعي، كما أن المصادر المحترمة لم تطلب الجمع بين اللاعبين على الإطلاق، ولا توجد حتى الآن أي عروض رسمية لهما. وربما ينضم العش بشكل خاص إلى منتخب مصر، ومدافع “الاشول” مطلوب بشدة لأنه شاب، قادر على بناء الهجمات، ويمتلك مستقبلا مشرقا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق