وليد صلاح الدين يكشف مصير الشناوي من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وليد صلاح الدين يكشف مصير الشناوي من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي01/05/2024 - مصر النهاردة

كشف وليد صلاح الدين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مصير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب محمد الشناوي، من الدفاع عن عرين الشياطين الحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا. . ضد الترجي التونسي.

وقال أمير الموهوب في تصريحات تلفزيونية: “بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، أصبح هناك قانون ثابت في العالم وهو أن هناك حارس رقم 1، لكن تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات بعد ذلك”. تألق خلال دوري أبطال أفريقيا، وقدم مستوى محترمًا في الفترة الأخيرة”.

وأضاف وليد صلاح الدين: “من الممكن أن يظهر الشناوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الأمر كله يعتمد على ظروف الفريق وموقف مارسيل كولر. إذا ظهر محمد الشناوي في المباريات المحلية ومن الممكن أن يشارك أمام الترجي ماتونيس براداس، ويجب على حراس المرمى المشاركة في مباريات متتالية للحفاظ على الشكل الفني لحراس المرمى”.

وتابع: “محمود الزنفلي انضم للأهلي لإنهاء أزمة معينة، لكن مصطفى شوبير يجب أن يشارك أيضا في المباريات، حتى لو عاد الشناوي للعب أساسيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق