مدرب غزل المحلة: أتمنى حسم العودة للدوري الممتاز أمام بروكسي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب غزل المحلة: أتمنى حسم العودة للدوري الممتاز أمام بروكسي01/05/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لمجموعة غزل المحلة، أن قائد الفلاحين كان له دور في خروج العديد من اللاعبين عبر التاريخ وساهم في احتراف لاعبين محترمين خارج مصر مثل أحمد ال. -غم محمدي ومحمد النني كان لاعباً في الفريق، وهو عضو في النادي.

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية: “الجماهير هي من ترفع قيمة المنتج الكروي، وكل الفرق التي تواجه غزال المحلة تخشى الجماهير المحلية على مر التاريخ، وحتى الأهلي والزمالك يفعلون نفس الشيء”. وساندت الجماهير الفريق بقوة في دوري المحترفين، وكان هناك تضامن إداري لمساندة اللاعبين والجهاز الفني للعودة للتميز.

وأضاف: “هناك تطور كبير في نادي رزال المحلة، وفي اللجان الفنية المختلفة، وفي الفترة الحالية أيضًا هناك برنامج لتطوير قطاع الناشئين، ويتم تفكيك الرسوم على الفور، وهو ما ساعدني على تحقيق ذلك”. الكثير في الفريق. الفترة الماضية، ونحن بحاجة للفوز على بروكسي في المباراة المقبلة لضمان تذكرة التفوق”.

وتابع: “مواجهة غزل المحلة أمام وكيل، وكانت الكرة في مرمى الفريق في بعض المباريات، وأمام لافينا استقبلنا هدفًا مبكرًا، وكنت واثقًا من قدرة اللاعبين على العودة، أنه في المباريات كانت النهاية بالنصر.. لا وجه للمقارنة بين أندية الشركات والأندية الشعبية على الإطلاق».

وأشار إلى أن الغزال يضم لاعبين محترمين مثل محمود عبد العزيز وعبده يحيى ومحمد جابر وأحمد مجدي كابتن الفريق الذي يلعب دورا محوريا في الجهاز الفني، وأكد أن خالد الإحميمي كان أحد اللاعبين. . وشارك أفضل اللاعبين ضد لا فينا، وبسام وليد في مركز جديد وكان أحد نجوم المباراة وسجل هدف الفوز.

وأوضح أن شركة غزل المحلة لكرة القدم وضعت خطة كبيرة لتطوير فريق الكرة وستكون هذه الخطوة الأولى في الترقية، فضلا عن التطوير المستمر للمواهب، مع احتلال مركز متقدم في الموسم المقبل. الدوري الممتاز في حالة الصعود، سيتم دعم الفريق باللاعبين الموهوبين والشباب من دوري المحترفين.

واختتم: “أتمنى الفوز بالصعود الأسبوع المقبل أمام بروكسي، وإسعاد جماهير النادي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق