نجم الزمالك السابق يطالب بمشاركة شوبير في نهائي إفريقيا أمام الترجي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق يطالب بمشاركة شوبير في نهائي إفريقيا أمام الترجي الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي هو الفريق الأكثر جاهزية فنيا ويستطيع الفوز على الإسماعيلي، كما أن معنويات اللاعبين ارتفعت بعد التغلب على عقبة مازامبا الكونغولي.

عبد المالك: يجب أن يشارك شوبير أمام الترجي

وقال عبد الملك في تصريحات عبر قناة “بوكس تو بوكس” على قناة الخ: “الأهلي واجه صعوبات أمام مازامبا حتى تسجيل الهدف الأول، المباراة في الشوط الثاني كانت مختلفة تماما والخصم استهدف نتيجة جيدة، سيناريو المباراة كان مختلفا تماما”. المباراة خدمت الفريق الأحمر، وساهمت خبرة اللاعبين في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف، وكان أفضل هدف هو هدف وسام أبو علي من عرضية معلول.

وأضاف: “الإسماعيلي يعاني من قلة جودة لاعبيه، وهناك فارق كبير مع الأهلي، والتعادل نتيجة جيدة لهم، ويحاولون تقديم أفضل مستوى، والله يوفقهم”. . إيهاب جلال المدير الفني للفريق.. أعتقد أن أكرم توفيق وكوكا وإمام عاشور هم أفضل الاتصالات أمام استاد الأهلي.

وتابع: “مصطفى شوبير لعب العديد من المباريات مع الأهلي، وقدم أداء جيد في بطولة أفريقيا، ولو كنت مكان كولر لاستمررت في الدفع به كحارس أساسي، الأفضل له أن يواصل مسيرته”. مشواره بعد أن استعد بشكل جيد، ومستواه قريب من مستوى الشناوي في الوقت الحالي، وسينضم إلى منتخب مصر في المعسكر المقبل.

وتابع: “أفضّل عمر كمال في مركز الظهير الأيمن، مع كوكا في الوسط، ومعلول في مركز الظهير الأيسر، لا أعتقد أن متولي سيلعب أساسيا، لكنه قد يحصل على بعض الوقت في المباراة”. ويشارك في الخط الخلفي رامي ربيعة وعبد مون، وفي وسط الملعب أكرم توفيق وكوكا وإمام عاشور، وفي الهجوم بيرسي تاو وعبد القادر ووسام أبو علي”.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن الأهلي هو الأقرب للفوز على الإسماعيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق