موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة الآن - مصر النهاردة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الليلة الأربعاء 1 مايو، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، على ملعب سيجنال “إيدونا بارك” معقل المنتخب الألماني. فريق.

صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند. الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

تمكن باريس سان جيرمان من التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بفوزه على برشلونة 6-4 في مجموع المباراتين في ربع النهائي، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

وتذاع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مساء الأربعاء. من خلال شبكة قنوات beIN Sports القطرية وتحديداً beIN Sports 1HD.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق