مفاجأة حول سبب استبعاد الشناوي من مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجأة حول سبب استبعاد الشناوي من مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي تتسم دائمًا بالندية والإثارة، ويهدف الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات المحلية بعد خسارة العديد من النقاط.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة الخ: “الأهلي يحمل أهمية تحقيق الإنجازات من أجل العودة إلى صدارة الدوري هذا الموسم”.

شبانة يستغرب استبعاد الشناوي

وأضاف: “كولر استبعد العديد من اللاعبين من التشكيلة، من بينهم محمد الشناوي، بسبب تعرضه لشد في ربلة الساق، رغم أن اللاعب نشر صورة على إنستغرام لنفسه وهو يتدرب في مارس الماضي، فكيف ستظهر الإصابة في المباراة”. الأشعة السينية التي ورد أنه أخذها؟”

وتابع: “كما أقال المدرب السويسري أفشة، وأدرج في القائمة حسين الشحات والسولية، بالإضافة إلى رحيل كريم ندباد والدبيس وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، رغم أن الأخير كان حاضر دائمًا مع ذوي الياقات البيضاء في الألعاب.”

وتابع: “عودة مروان عطية بالتأكيد تعطي للأهلي الكثير من القوة، وأعتقد أن الزنفلي سينهي علاقته مع الأهلي نهاية الموسم بعد انتهاء الإعارة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق