هات الفلوس اللي عليك.. الحبس مع الشغل للمتهم بإحداث عاهة لآخر بمصر القديمة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هات الفلوس اللي عليك.. الحبس مع الشغل للمتهم بإحداث عاهة لآخر بمصر القديمة - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 06:03 ص

قضت الدائرة 14 المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بمعاقبة متهم بالحبس مع الشغل لمدة سنة، وإلزامه بالمصاريف الجنائية؛ في القضية رقم 8125 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم 2724، بتهمة  التعدي بالضرب على أحد الأشخاص محدثًا بعينه اليسرى عاهة بنسبة 35%  بمصر القديمة.

 

الحبس مع الشغل للمتهم بإحداث عاهة لآخر بمصر القديمة 

وجاء في أمر الإحالة، لأنه في يوم 25/7/2023، بدائرة قسم مصر القديمة بمحافظة القاهرة، أحدث عمدا بالمجني عليه مصطفى. م. ر جرحا نتيجة التعدي عليه بأداة تالية الوصف، فاستقرت بعينه اليسرى ونشأ عنها الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة تمثلت في فقد البصر النافع بالعين اليسرى قدرت نسبتها ب ٣٥ %، أحرز أداة خاتم مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله أو إحرازه مسوغ قانوني.

وأما حول الواقعة، فأنه حال عودته المسكنة استوقفه المتهم مدعيا وجود مبالغ مالية مستحقة له، فقرر له بعدم أحقيته لأية مبالغ، وعلى إثر ذلك كال له المتهم ضربة بضامة يده استقرت بعينه اليسرى، حال تختمه لخاتم، محدثا ما به من إصابات التي وردت بتقرير مصلحة الطب الشرعي والذي ثبت به أنه تخلف لدى المجني عليه عاهة مستديمة تمثلت في فقد البصر النافع بالعين اليسرى قدرت نسبتها ب 35%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق