موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك والقنوات الناقلة بث مباشر - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 06:05 ص

يترقب عشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو حول العالم، مباراة قوية تجمع بين فريقي النصر والخليج، والتي تأتي ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، ليكون هذا اللقاء هو اللقاء الثاني في أسبوع واحد يلتقي فيه النصر مع نظيره الخليج، مرة في الدوري والثانية في الكأس.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

وعن موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك التي يبحث عنه الكثيرون وخاصةً بعد فوز النصر علي الخليج في مباراة الدوري، ويدخل كل منهما مباراة الليلة بهدف الفوز، حيث يحاول فريق الخليج الأخذ بالثأر، فمن المقرر أن تُقام مباراة النصر والخليج اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة قوية وحماسية على أرضية ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج بث مباشر

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك، فيمكنكم مشاهدة مباراة النصر والخليج ضمن منافسات مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر شبكة قنوات إس إس سي سبورت وبالتحديد قناة SSC SPORT HD 1، SSC Sport HD 5.

معلق مباراة النصر والخليج

تم إسناد مهمة معلق مباراة النصر والخليج في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلي المعلق الرياضي فهد العتيبي، والمعلق رؤوف خليف.

رقم سلبي لرونالدو مع النصر

تصدر رقم سلبي لرونالدو مع النصر عناوين البحث الرئيسية بعد مباراة النصر والخليج، والتي شهدت وقوع الدون في مصيدة التسلل أكثر من مرة، وعزز مكانه في قائمة الأكثر فرص إهدارًا فقد أهدر 3 فرص تهديفية كبرى خلال المباراة، ليرفع رصيده من الفرص المهدرة على مدار الموسم، واستطاع فريق النصر تحت قيادة الدون الخروج من المباراة بفوز صعب بنتيجة 1-0، علمًا بأنها كانت أول مشاركة لرونالدو بعد العودة من الإيقاف.

وانتهت المباراة التي جمعت بين النصر والخليج على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن مساء السبت الماضي بنتيجة هدف نظيف لفريق النصر بقدم اللاعب إيميريك لابورتي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق