مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024 - مصر النهاردة

ويلتقي النصر والخليج اليوم الأربعاء، بعد أيام قليلة من تنافس الفريقين في دوري المحترفين السعودي، ولكن هذه المرة في نصف نهائي كأس الملك السعودي.

ويلعب النصر والخليج اليوم

وتمكن النصر من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه، السبت الماضي، أمام الخليج بهدف دون رد، بتوقيع لابورت الإسباني، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المنافسات، ويأمل أن يكرر تفوقه ويعلن تحقيق أكبر عدد من الأهداف. قيّم. البطولة السعودية على الاطلاق.

يستقبل الأصفر ضيفه الخليج في مهمة البحث عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية والمنافسة بجدية على لقب البطولة وإنقاذ موسمه من الخروج خالي الوفاض في البطولات المحلية والقارية.

وخرج النصر من دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في ربع النهائي، قبل أن يخسر مسابقة كأس السوبر السعودي في الديرية أمام غريمه الهلال في نصف النهائي، ويبتعد حالياً مسافة طويلة. خلف الهلال الذي يبتعد بنقاط قليلة عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024النصر والخليجمباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024

ويهدف الفريق الذي يضم في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحقيق لقب كأس الملك، والخروج ببطولة محلية وتجنب توديع الموسم الثاني خالي الوفاض، رغم أن النصر افتتح موسمه الحالي مع الملك. لقب كأس سلمان للأندية العربية الصيف الماضي.

وسيستعيد أصحاب الأرض خدمات ساديو ماني، الذي غاب عن مباراة الخليج الأخيرة في الدوري بسبب إيقاف تكديس البطاقات، كما تعتبر عودته إضافة هجومية كبيرة لقدرته على خلق المساحة والزيادة. أرقام في المقدمة، خاصة وأن شامنا هو هداف الفريق في كأس الملك برصيد 3 أهداف.

ستتجه الأنظار الليلة نحو النجم البرتغالي رونالدو، خاصة أنه لم يترك تأثيراً كبيراً في بطولة كأس الملك بسبب غيابه عن المباراة الأولى، ولم يسجل في الثانية، واكتفى بهدف وحيد في المباراة. لعبة. نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعت النصر مع الشباب في الدور ربع النهائي وانتهت بفوز الناصر بخمسة أهداف مقابل هدفين للشباب.

مباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024النصر والخليجمباراة النصر والخليج اليوم في نصف نهائي كأس الملك.. الموعد والقنوات الناقلة01/05/2024

واستهل النصر بقيادة لويس كاسترو مشواره في أغلى بطولة محلية بفوز مكلف 5-1 على نظيره أحد، قبل أن يتغلب على الاتفاق في دور الـ16 بهدف وحيد. هدف يحمل ختم ساديو ماني ليعود ويمطر شباك الشباب بخمسة أهداف مقابل اثنين.

متى يلعب النصر والخليج في كأس الملك اليوم؟

وتنطلق مباراة النصر والخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ومصر الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم

مجموعة SSC السعودية وتطبيق شاهد هما الناقلان الحصريان لبطولة كأس الملك اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق