مريم الجندي: محظوظة بتعاوني في بدياتي مع نجوم كبار.. وأتمنى تكرر تعاوني مع هؤلاء النجوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مريم الجندي: محظوظة بتعاوني في بدياتي مع نجوم كبار.. وأتمنى تكرر تعاوني مع هؤلاء النجوم - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 07:20 ص

كشفت الفنانة  مريم الجندي، عن الفنانين التي تريد أن تعمل معهم في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، مشرة إلي أنها محظوظة بالعمل مع العديد من النجوم في بدايتها.

وقالت مريم الجندي خلال لقائها مع القاهرة 24: أحب أشتغل مرة ثانية مع كل النجوم اللي اشتغلت معاهم وأتمنى أن أكرر تجربتي مع السقا وباسم سمرة ومحمد إمام وغيرهم من النجوم.

وتابعت مريم الجندي: بشوف إني محظوظة  الحمد لله إني اشتغلت في بداياتي مع مخرجين كبار وكل النجوم الكبار.

وفي سياق آخر،  كشفت مريم الجندي خلال حوارها مع القاهرة 24 عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور، بعد مشاركتها في مسلسل كوبرا، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، حيث قالت: شخصيتي  في مسلسل كوبرا الجمهور قارنه بشخصية والدي في فيلم اللعب مع الكبار ودا بسطني جدًا، والوسط الفني بيحسسني ديمًا إن بابا معايا، معقبة: خلال الأحداث بكون حاطة ديمًا صورة بابا قدامي.

آخر أعمال مريم الجندي

وكانت شاركت مريم الجندي أيضًا في مسلسل العتاولة، والعمل من بطولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق