أجواء حارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أجواء حارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء| بث مباشر - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 09:37 ص 5/1/2024 9:37:36 AM

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء الأول من مايو، حيث يكون الطقس حارا على أغلب الأنحاء، وتشهد البلاد اليوم استقرارا في الأحوال الجوية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض المناطق، ونشاط الرياح، مع زيادة سطوع أشعة الشمس.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وتوقعت الرصاد أن يكون الطقس اليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على منطقة السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود منطقة القاهرة الكبرى شبورة مائية في الصباح الباكر، وذلك من الساعة 4: 8 صباحًا، ورياح نشطة أحيانًا بسرعة 30 كم/س، وطقس مشمس.

وأشارت الأرصاد في بيانها، بأن تشهد منطقة الوجه البحري ومدن القناة، شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقس مشمس، فيما تكون الرياح معتدلة بسرعة 24 كم/س، وذلك على منطقة السواحل الشمالية الغربية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر وطقس مشمس.
 

وعن حالة البحرين الأحمر والمتوسط، تابعت الأرصاد أن يكون البحر المتوسط معتدل، وارتفاع الموج 1.5: 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج يتراوح من 1.5: 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق