إطلاق إنذار أحمر علي العاصمة الرياض وتعليق الدراسة بهذه المناطق بالمملكة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إطلاق إنذار أحمر علي العاصمة الرياض وتعليق الدراسة بهذه المناطق بالمملكة - مصر النهاردة

في نبأ ورد عن وسائل إعلام سعودية، أعلنت من خلاله إطلاق إنذار أحمر علي العاصمة الرياض وتعليق الدراسة بهذه المناطق بالمملكة. حيث سيستمر حتى الساعة 11 من اليوم الأربعاء.

العاصمة الرياض

يأتي إطلاق الإنذار الأحمر في العاصمة السعودية، الرياض بسبب التأثيرات المصاحبة، للحالة الطقس الغير مستقرة والتي تشهدها عدد من المحافظات بالمملكة العربية السعودية، حيث تشهد عدد من الظواهر الجوية والتي تتمثل في أمطار غزيرة وصواعق رعدية وجريان السيول وتساقط البرد ورياح شديدة السرعة مع انعدام في مدى الرؤية الأفقية.

‏تعليق الدراسة

وعليه تم تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في مدارس وجامعات الواقعة في هذه المناطق، الرياض، الدمام، القصيم، الخبر، الجبيل، القطيف، الظهران، رأس تنورة، بقيق، المجمعة، الزلفي، الرس، المذنب، البكيرية، الغاط، وادي الدواسر.

جامعة الأميرة نورة

وأيضا شملت تلك المناطق القويعية، عفيف، ثادق، شقراء، حريملاء، الدوادمي، جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الأميرة نورة، جامعة القصيم ، جامعة المجمعة، معهد الإدارة بالرياض، جامعة سليمان الراجحي، جامعة المستقبل بالقصيم، التدريب التقني بالقصيم، التدريب التقني بالمجمعة والزلفي، كليات عنيزة، كليات بريدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق