مصدر بالأهلي يكشف أسباب استبعاد أفشة من قائمة مواجهة الإسماعيلي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر بالأهلي يكشف أسباب استبعاد أفشة من قائمة مواجهة الإسماعيلي01/05/2024 - مصر النهاردة

كشف مصدر بالنادي الأهلي، أسباب استبعاد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، من القائمة التي اختارها مارسيل كولر، المدير الفني، أمس لمواجهة الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ20. من الدوري الممتاز. الدوري الذي سيقام على ملعب برج العرب.

وقال المصدر إن أبشي تدرب كعادته أمس ولم يتعرض لأي إصابة، مضيفاً أن المدرب مارسيل كولر قرر استبعاده بعد نقاش ساخن بين الثنائي بعد المباراة مع مازيمبا والتي اعترض فيها اللاعب على عدم المشاركة في المباراة التي انتهت. . وبفوز الأهلي بنتيجة (3-0)، تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتابع المصدر أن أفشا لم يذهب أبعد من ذلك في حديثه مع كوهلر، بل اتهمه بعدم المشاركة بقوله: “أنت تقول إن من يتدرب جيدًا يشارك في المباريات، لكن هذا لا يحدث، لقد جلبت اللاعبين الذين عادوا من الغياب”. بعد فترة طويلة.”

وأضاف: “أفشة غضب بسبب مشاركة السولية كشخص أصم ووضعه بديلا، وعندما قرر كوهلر استبداله قام بإحضار إمام عاشور الذي عاد من غياب طويل بسبب إصابة في الكتف”. .”

وشهدت مباراة مازامبا الأخيرة أحداثا عاصفة في الأهلي بعد اعتراض عمر السولية على قرار استبداله احتجاجا التقطته الكاميرا بإلقاء زجاجة مياه أمام دكة البدلاء محمد عبد المنعم لاعب الآل الأول. -فريق كرة القدم بالأهلي أثار الغضب أيضاً. بسبب طريقة احتفاله بعد هدفه أمام مازيمبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن عبد مون من استغلال ركلة ركنية ليتقدم للأهلي بضربة رأسية في الدقيقة 68 من المباراة، وهو ما شهدته جماهيرية غفيرة.

لكن بعد الهدف احتفل عبد المون بما اعتبره الكثيرون غير مناسب. وهو ما أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخرج المدير الفني للأهلي عددا من اللاعبين الآخرين من القائمة إلى جانب أفشة لمواجهة الإسماعيلي، وهم: محمد الشناوي بسبب إصابة في عضلة الساق، إلى جانب خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، ديانج، حمزة علاء، كريستو، أفشة، ندبد، كريم. فؤاد وطاهر محمد وكريم الدبيس لأسباب فنية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمود متولي – محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد مون – علي معلول – عمر كمال عبد الواحد.

في وسط الميدان: مروان عطية – أحمد عبد القادر – عمرو السولية – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – رضا سليم – بيرسي تاو – حسين الشحات – إمام أسور.

في خط الهجوم: محمود حربا – أنتوني موديست – وسام أبو علي.

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق