أحمد شوبير يكشف من بطل دوري 2003.. الأهلي أم إنبي؟01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد شوبير يكشف من بطل دوري 2003.. الأهلي أم إنبي؟01/05/2024 - مصر النهاردة

سلط الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ضوءا جديدا على أزمة مباراة الأهلي والأنفي في الجولة الأخيرة من الدوري عام 2003، بعد مطالبة فريق النفط بالحصول على نقاط لمباراة المصري، بسبب مزاعم عن تزوير عقود أحد لاعبي الفريق البورسعيدي، ومن ثم التتويج ببطولة الدوري على حساب الشيطان الأحمر.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: “ما علمته هو أن اتحاد الكرة أبلغ الأندية الثلاثة (الأهلي والأنفي والمصري) بصحة موقف عقد إبراهيم سعيد لاعب بورسعيد”. مما يعني أن النادي الأهلي سيتوج ببطولة الدوري”.

فاز الأهلي بالدوري عام 2003

وأضاف حارس الأهلي السابق: “اتحاد الكرة فتح تحقيقا في القضية منذ نهاية المسابقة، وخلال اليومين المقبلين سيعلن رسميا فوز الأهلي باللقب”.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وأنفي مواليد 2003، شهدت احتفالات الفريقين بعد نهاية المباراة التي جمعتهما، بعد أن نجح فريق النفط في تحقيق الفوز والتعادل بعدد النقاط، و وتقدم بشكوى رسمية للحصول على نقاط مباراة المصري لكن المارد الأحمر فاز باللقب بفارق الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق