دفاع مضيفة الطيران التونسية يكشف كواليس إنهاء حياة ابنتها: أجرت طقوسا غريبة مع إيطالي بفندق مجاور للهرم| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دفاع مضيفة الطيران التونسية يكشف كواليس إنهاء حياة ابنتها: أجرت طقوسا غريبة مع إيطالي بفندق مجاور للهرم| بث مباشر - مصر النهاردة

قال دفاع  أميرة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها البالغة من العمر عام وثمانية أشهر، إن موكلته تحمل الجنسية التونسية وتعمل مضيفة طيران، وتعرفت على زوجها المصري الذي يعمل مهندسا مدنيا بإحدى الدول العربية واتفقا على الزواج بمصر.

مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

وأضاف قائلا: المتهمة مضيفة طيران وزوجها مهندس تعارفا بإحدى الدول العربية.. المتهمة تونسية والزوج مصري تزوجا من ثلاث سنوات في القاهرة.. حياتهما الزوجية كانت بلا أي مشاكل.. ورزقا من زيجتهما بطفلة.

وأكد أن حياتها كانت طبيعية وتسير بشكل جيد حتى تعرفت من خلال إحدى صديقاتها على مجموعة روحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها بعد فترة تقابلت مع شخص منهم يحمل الجنسية الإيطالية أثناء زيارته إلى مصر، وتقابلا في أحد الفنادق المجاورة للأهرامات، وأقاما معا طقوسا غريبة.

وتابع قائلا: تواصلت بواسطة إحدى صديقاتها لمجموعة تعالج بالطاقة الروحية.. تقابلت المتهمة بإيطالي في أحد الفنادق وأجرى طقوسا معينة داخل الفندق.. تحولت حياتها بعد تلك الطقوس.. وشعرت بأن شخص يحدثها بأنها السيدة مريم.

وأشار إلى أن المتهمة تغيرت حياتها بشكل سيئ للغاية بعد تلك الطقوس وخيل إليها رؤية أشخاص يخبروها بأمور غريبة وبضرورة إنهاء حياة ابنتها لكي تعيش برفقة الأخيار، قائلا: حدث لها أمور غير طبيعية وأشخاص يخبروها بأن طفلتها يجب أن تذهب بعيدا عن أرض الأشرار.. يجب دراسة هذا الأمر ومعرفة ما يحدث بجوار الهرم وحول الهرم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق