«مميش» رهان الترجي لاستعادة الزعامة الأفريقية من الأهلي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «مميش» رهان الترجي لاستعادة الزعامة الأفريقية من الأهلي01/05/2024 - مصر النهاردة

احتدمت الأجواء مبكرا قبيل القمة العربية المرتقبة التي تجمع الأهلي والترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون ذات طابع عربي خالص، بعد العملاقين. حددت القارة الآن موعدًا لنهاية الماراثون الأفريقي.

يبحث كل فريق عن تاج جديد يضيفه إلى قائمة الإنجازات في تاريخ كل منهم، ويعول الترجي على حارسه الشاب أمان الله مميش، العشريني، لإنقاذ هدفه في مرمى «البعبع». . “الأفريقي هو النادي الأهلي صاحب الخبرة في النهائي ودائما ما يقدم نتيجة مختلفة عن نتائجه التي تسبق مبارياته في نهائي بطولة أفريقيا.

بوصوله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، يدين الترجي بالفضل لحارس المرمى الذي سرق الأضواء ليس فقط ضد صن داونز، بل طوال مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتألق حارس الترجي أمان الله مميش تحت قيادة المدرب البرتغالي، حيث قاد الفريق في 11 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، وحافظ على نظافة شباكه في 10 منها، منها 8 متتالية، وتألق في ركلات الترجيح أمام أسيك.

ويقود أمان الله مميش حملة الترجي لاستعادة صدارة مسابقة دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب الخامس في تاريخه والأول منذ 2019.

وتمكن مميش من صد بعض هجمات صن داونز الخطيرة، وواصل تحطيم أفضل الأرقام الشخصية كحارس مرمى صاحب أكبر عدد من الشباك النظيفة خلال النسخة الحالية من المسابقة.

ويتميز الحارس التونسي بإيقاف ركلات الجزاء، وهو ما يطمئن الجهاز الفني في حال استخدام الركلات لحسم صدارة إفريقيا.

وحدد النادي الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستقام المباراة الأولى يوم 18 مايو بمدينة راداس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من الشهر نفسه. في القاهرة. الملعب الدولي، ويتطلع نسور قرطاج للفوز باللقب في النهائي التاسع والأول منذ 2019.

وخاض الترجي 12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فاز في 6 مباريات وتعادل في 5، بينما خسر مباراة واحدة في دور المجموعات أمام الهلال السوداني، وحافظ على شباكه نظيفة في 11 من أصل 12 مباراة في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق