مصدر في الكاف يكشف حقيقة طلب الترجي حكام أوروبيين لمباراة الأهلي (خاص)01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر في الكاف يكشف حقيقة طلب الترجي حكام أوروبيين لمباراة الأهلي (خاص)01/05/2024 - مصر النهاردة

كشف مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة عن طلب نادي الترجي التونسي حكامًا أوروبيين أو غير إفريقيين لإدارة مباراة الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي يوم 18 من الشهر الجاري في تونس وبعدها بأسبوع في القاهرة.

كرر حازم إمام الصغير، نجم الزمالك السابق، في الساعات الأخيرة، طلب الترجي حكام أجانب في مباراة الأهلي، وهو ما دفع الإعلامي أحمد شوبير لشن هجوم عنيف عليه مطالبا بالتأكد من كلامه. .

اقرأ أيضًا: أول رد رسمي من زيد على مفاوضات الأهلي مع نجمي الفريق

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يصله أي شيء بخصوص حكام نهائي دوري أبطال أفريقيا سواء الأهلي أو الترجي».

وتابع المصدر: “لا أعرف لماذا الذي قال ذلك عندما قال حكام أجانب كان يقصد أن الحكم لن يكون من مصر أو تونس، ولكن إذا كان يقصد حكام أوروبيين فإن التحكيم الأفريقي بشكل عام تقدم كثيرا وهو حاليا حاضر في البطولات الكبرى والبطولة الرئيسية للقارة على مستوى الأندية لا يديرها حاكم أفريقي”.

وأضاف المصدر: “النقاش الذي يدور حاليا في لجنة الحكام الرئيسية في الكاف يدور حول هوية الحكم، هل نختار حكما عربيا من إحدى الدول العربية في القارة غير مصر وتونس، أم نختار حكما عربيا من إحدى الدول العربية في القارة غير مصر وتونس؟ نختار حكماً من وسط وغرب أفريقيا؟ سيتم تسوية الحكام المحليين والأجانب والكشف عن هويتهم في الوقت المناسب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق