لاعب إيفرتون عن أزمة محمد صلاح وكلوب: نهاية سيئة لهما مع ليفربول01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لاعب إيفرتون عن أزمة محمد صلاح وكلوب: نهاية سيئة لهما مع ليفربول01/05/2024 - مصر النهاردة

لا تزال أصداء الأزمة التي اندلعت بين محمد صلاح، نجم ليفربول، من ناحية، ومديره الفني، يورجن كلوب، من ناحية أخرى، خلال مباراة ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، تلقي بظلالها على ظل. عبر وسائل الإعلام الإنجليزية.

وفي الوقت الذي تباينت فيه الآراء وردود الفعل حول مشكلة محمد صلاح مع يورجن كلوب، قال ليو أوزمان لاعب إيفرتون الإنجليزي، الذي تناول هذه المشكلة عبر إذاعة بي بي سي، إنه لا يعجبه تصرفات محمد صلاح مع كلوب، وأوضح أن الموقف في بي بي سي. هو نفسه كان سيئا بالنسبة له بالنسبة للثنائي صلاح وكلوب، وأكد: إنها نهاية سيئة لكل من صلاح وكلوب مع ليفربول، في إشارة إلى رحيل يورجن كلوب عن تدريب الريدز، والأخبار التي تم تداولها عن محمد صلاح. قريب من الرحيل عن ليفربول والانضمام لأحد أندية الدوري السعودي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه فريق ليفربول التدريبات قبل مباراته أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي والمقرر لها الأحد 5 مايو الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة – مصر.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس في الجدول برصيد 60 نقطة، رغم أن توتنهام يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق