بطلات "وادى دجلة" عبير مدحت وجومانة أبو المجد تتأهلان لأولمبياد باريس.. وعاليا أسامة تتوج بذهبية بطولة إفريقيا في الجمباز الإيقاعي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بطلات "وادى دجلة" عبير مدحت وجومانة أبو المجد تتأهلان لأولمبياد باريس.. وعاليا أسامة تتوج بذهبية بطولة إفريقيا في الجمباز الإيقاعي الآن - مصر النهاردة

وحقق أبطال أندية وادي دجلة إنجازات مع الفريق في الجمباز الفني والكاراتيه، وواصلت جنى حسام مسيرة تحطيم الأرقام القياسية في التنس، ويأتي ذلك استمرارا لنجاح لاعبات “دجلة” في كافة الألعاب الفردية والجماعية نتيجة لجهود الإدارة في استقطاب المواهب وتطوير مستواها من خلال أفضل المدربين وأحدث أنظمة التدريب.

بطلتا وادي دجلة عبير مدحت وجمانة أبو المجد يتأهلان لأولمبياد باريس

البداية كانت مع الدجلاوي عبد الله ممدوح، لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، الذي تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات اللجنة الفردية لوزن 75 كجم، في البطولة الدولية للدوري الممتاز.

وفي الجمباز الفني، توج أبطال أندية وادي دجلة والفريق بـ 6 ميداليات مختلفة في البطولات الإفريقية، وحصدت الدجلافية حبيبة مرزوق 4 ميداليات مختلفة، منها ميداليتان فضيتان في منافسات “القرص” واثنتين. – الميداليات البرونزية في منافسات “الفردي العام – الطوق”، والتي حقق فيها أسامة المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات فردي السيدات بالبطولة.

تمكنت لاعبتا نادي وادي دجلة عبير مدحت وجمانة أبو المجد، من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الفرق، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وفي ذات الشأن، حققت الدغلاوية علياء أسامة مع المنتخب الوطني في الجمباز الفني المركز الرابع في مسابقة «أدوات الفيلم» في بطولة صوفيا الدولية التي أقيمت في بلغاريا.

وفي سياق متصل، تم اختيار بطلة نادي وادي دجلة، يانا حسام – المصنفة 69 عالميًا في التصنيف الدولي للشابات – للانضمام إلى منتخب الاتحاد الدولي تحت 17 عامًا للمشاركة في سلسلة البطولات الدولية للسيدات بإيطاليا وبلجيكا. . وكذلك المشاركة في بطولة رولان جاروس التي تعتبر إحدى بطولات جراند سلام للشباب والفتيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق