غرامة كبيرة على إنتر ميلان بسبب ثيو هيرنانديز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غرامة كبيرة على إنتر ميلان بسبب ثيو هيرنانديز الآن - مصر النهاردة

تلقى نادي إنتر ميلان ركلة جزاء على خلفية تصرفات لاعبيه خلال الاحتفال ببطولة الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ34 للمسابقة.

إنتر ميلان يعاقب ثيو هيرنانديز

وحقق إنتر لقب السكوديتو رسميا في الأسبوع 33، قبل خمس جولات من نهاية المسابقة، لكنه احتفل باللقب في حافلات مفتوحة في الأسبوع التالي بعد مباراته أمام تورينو.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أنه تم تغريم نادي إنتر ميلان مبلغ 3 آلاف يورو، بسبب الهتافات المسيئة الموجهة للفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لميلان، خلال الاحتفالات.

وخلال الاحتفالات، توجهت الإساءات إلى ثيو هيرنانديز، لدرجة أن دينزل دومفريز، الظهير الأيمن لإنتر ميلان، رفع لافتة مسيئة ظهر فيها وجه ثيو على جسد “كلب”.

وذكر الموقع أن الغرامة المفروضة على النادي جاءت بسبب الهتافات التي أطلقتها الجماهير ضد ثيو، وليس بسبب العلم الذي رفعه دومفريز.

واختتم التقرير بالإشارة إلى أنه لا يزال من الممكن فرض غرامة مالية أو إيقاف على دينزل دومفريز بسبب رفع العلم، بناءً على نتائج التحقيق الذي أجراه الحكم الرياضي الإيطالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق