محافظ أسيوط: وضع التربة الزلطية بالطريق الواصل بين الأربعين والمعلمين بحى غرب الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط: وضع التربة الزلطية بالطريق الواصل بين الأربعين والمعلمين بحى غرب الآن - مصر النهاردة

قال اللواء عصام سعد، محافظ آسيا، اليوم الأربعاء، إنه جاري حالياً وضع التربة الإسفلتية على الطريق الواصل بين الأربعين والمعلم بحي غرب أسيوط، تمهيداً للرصف ضمن أعمال التطوير الجارية. خطة التجميل. وسيتم تنفيذها في الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية بالمراكز والأحياء، وفقا للخطة الموضوعة سابقا، تنفيذا لتوجيهات الدولة، بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وتحقيقاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد على توفير كافة إجراءات الدعم الممكنة وتذليل المعوقات لإنجاز هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل عملية النقل والمواصلات للمواطنين وتقديم خدمات أفضل للمواطنين من خلال زيادة الكفاءة وتحسين مستوى الشوارع والميادين والقضاء على الجماليات. وإظهار هذه المناطق من خلال رصف وتركيب بلاط متشابك للشوارع الضيقة التي يصعب رصف الطرق التقليدية وكذلك وضع الجرافات ووضع علامات على الأرصفة وتركيبها وتركيب الأقفال عليها.

وأوضح محافظ أسيوط أنه تم إعادة رصف الطريق الواصل بين شارع الأربعين وشارع المعلم والطلاغة بحي أسيوط الغربي وعدد من الشوارع المتفرعة من الجليد وسوف تتساقط العوائق والأنقاض والأتربة. تمت إزالة التعديات على حرم الطريق ووضع التربة الإسفلتية ودكها باستخدام معدات الحي ووحدة مشروع الرصف بالمنطقة تمهيداً لبدء أعمال الرصف المخطط لها وتنفيذها وفق المخطط المحدد مسبقاً لتسهيل وتسهيل حركة المرور وتخفيف العبء عن المواطنين ضمن أعمال التطوير والتجميل في شوارع الحي، على أن يتم استكمال باقي الشوارع وفق الطاقة الاستيعابية القائمة.

وأشار إلى المتابعة الدورية والإشراف على مراحل العمل والتنفيذ من قبل أبو العيون إبراهيم رئيس منطقة الغرب، وأشرف طنطاوي وكيل المنطقة، للتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة والفنية. تحديد. تفصيل الأعمال وإنجازها في أسرع وقت ممكن وفق الجدول الزمني المحدد مع الإشارة إلى أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية بالأمر بما في ذلك إدارة المرور وإدارات نظافة المنطقة وإدارات السكان والرصف ومشروع رصف المنطقة وذلك لتسهيل حركة المرور والمواصلات والانتقال على المواطنين، والمحافظة على المظهر الجمالي مما يسهم في تحسين الطرق والشوارع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق