جديد تطورات ملف مدرب ميلان الجديد في الموسم المقبل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جديد تطورات ملف مدرب ميلان الجديد في الموسم المقبل الآن - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن آخر تطورات العلاقة بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم ونادي ميلان الإيطالي، عقب قرار الرحيل عن ستيفانو بيولي نهاية الموسم الحالي.

إدارة ميلان تقرر ترك بيولي

وقررت إدارة الروسونيري رحيل بيولي نهاية الموسم الحالي، بعد فشل الفريق اللومباردي في خوض أي بطولة كبرى هذا الموسم، مع خروج ميلان من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ثم الخروج من منافسات الدوري الأوروبي أمام روما، في بالإضافة إلى فشلهم في الدوري الإيطالي، وخسارة اللقب أمام إنتر ميلان، وكذلك توديع كأس إيطاليا.

وبحسب الصحفي الإيطالي فيتيلو، فإن ميلان يسعى للتعاقد مع المدير الفني لبولونيا، تياجو موتا، الذي سيقود الروسونيري الموسم المقبل.

وقال: “يمكن لميلان الآن إعادة فتح المفاوضات بشأن تعيين تياجو موتا”.

وأضاف: “لقد جدد ميلان الاتصالات مع حاشية موتا في الساعات القليلة الماضية، حيث كان هو الهدف المفضل وتم سؤاله قبل نحو شهرين”.

وأتم: “يوفنتوس لم يوقع اتفاقًا سابقًا مع موتا ولا يزال يتعين عليهم الاتفاق على دفع رصيد عقد أليجري (12 مليون يورو)، لذا يأمل ميلان في هذه الأثناء أن يكسب ويتفوق عليهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق