موعد مباراة النصر والخليج فى كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 والقنوات الناقلة01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة النصر والخليج فى كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 والقنوات الناقلة01/05/2024 - مصر النهاردة

مباراة النصر والخليج.. النصر يدخل في مواجهة قوية مع نظيره الخليجي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقام اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأول في العاصمة السعودية الرياض.

الفائز من هذه المباراة سيلعب مع الهلال في المباراة النهائية المقررة يوم 31 مايو، بعد فوز الزم المثير على الاتحاد بنتيجة (2-1).

وتأهل النصر إلى نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين في الدور ربع النهائي، فيما تأهل الخليج على حساب أبها بهدفين مقابل هدف. وكان الناصر فاز على الخليج قبل أيام بشباك نظيفة في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم:

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والخليج في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024:

ستنقل مباراة النصر والخليج، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، عبر مجموعة SSC السعودية وتطبيق شاهد، الناقلين الحصريين لبطولة كأس الملك. اليوم.

تشكيلة النصر المتوقعة اليوم أمام الخليج:

حراس المرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
ديفيد أوسبينا سلطان الغنام – إيماري لابورت – محمد الفتال – أليكس تيليس بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – عبد الإله العمري ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أوتافيو

ومن المنتظر أن يستقدم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، كافة العناصر الأساسية أمام الخليج من أجل تحقيق الفوز وخوض المباراة النهائية.

وسيقود البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر وهداف الفريق الأول، التشكيلة الأساسية إلى جانب مواطنه السنغالي ساديو ماني ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وسيغيب عن المباراة عبدالرحمن غريب جناح النصر الذي أصيب في الجولة الماضية خلال الفوز على الخليج بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع 29 في الدوري السعودي للمحترفين. .

وتأهل العلمي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الشباب في ربع النهائي بنتيجة 5-2، في مباراة شهدت تألق رونالدو وساديو ماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق