الأهلي يتدريب على ركلات الترجيح قبل السفر إلى تونس لخوض النهائى الأفريقي01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يتدريب على ركلات الترجيح قبل السفر إلى تونس لخوض النهائى الأفريقي01/05/2024 - مصر النهاردة

قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخصيص قسم في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء للتعرف على العناصر الفريدة في تسجيل الركلات تحسبا لنهائيات كأس العالم. يتصل. بالنسبة لهم خلال مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة في القاهرة، وضع كوهلر أيضًا برنامجًا خاصًا لمنتخب النهائي الأفريقي، بهدف الوصول باللاعبين إلى أعلى مستوى يسمح لهم بلعب مباراة قوية. تونس وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفوز باللقب في القاهرة.

ويسافر الأهلي إلى تونس يوم 15 مايو الجاري، قبل المباراة بثلاثة أيام، من أجل التأقلم مع الأجواء في تونس والاستعداد الجيد للمباراة الأولى في نهائيات أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي 3-0 في مجموع المباراتين، بينما تأهل الترجي إلى نهائي أفريقيا بعد فوزه على صن داونز 2-0 في مجموع المباراتين. -المباريات النهائية.

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 أبريل على ستاد القاهرة.

وفي سياق متصل، يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز في البلاد.

ويريد كوهلر الاستمرار في الفوز بالدوري لرفع الروح المعنوية قبل المنافسة في نهائيات أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق