مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، الملعب الخاص بمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، وكافة تفاصيل المباراة الأولى في نصف النهائي بين بوروسيا وسان جيرمان.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.

وهذا هو الدور نصف النهائي الخامس لدورتموند، والأول منذ 2013، عندما أقصى ريال مدريد ثم خسر أمام مواطنه بايرن ميونيخ (1-2). حتى في الدور نصف النهائي..

وأقيمت مباراة نصف النهائي الأولى، أمس الثلاثاء، في ألمانيا أيضاً، بين ريال مدريد الإسباني ومضيفه بايرن ميونخ، وانتهت بالتعادل 2: 2.

اقرأ أيضًا: مصدر بالكاف يكشف حقيقة طلب الترجي حكامًا أوروبيين لمباراة الأهلي (حصريًا)

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس في باريس الأسبوع المقبل.

مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الإطاحة بفريق ريال سوسيداد الإسباني من دور الـ16، واحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، ثم حقق مباراة العودة التاريخية في ربع النهائي. لاستبعاد العملاق الكاتالوني برشلونة من البطولة.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة النهضة التي حققها بعد الإطاحة ببرشلونة من خلال مواصلة الرحلة القارية نحو هدفه الأهم منذ عدة سنوات، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، خاصة بعد ضخ الملايين في الفترة الأخيرة، لضم عدد كبير من اللاعبين من أجل السماح لتبني هذا الحلم

يعول باريس سان جيرمان على جوهرته كيليان مبابي، هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، لقيادة الفريق للفوز على دورتموند، خاصة بعد العرض الرائع الذي قدمه اللاعب أمام برشلونة وهدفيه مع الفرنسي. مجموعة. ويخوض سان جيرمان الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في البطولة، بعد أن وصل إلى النهائي مرة واحدة في 2020، وخسر أمام بايرن ميونخ بهدف للاعبه السابق كينجسلي كومان.

ولن تكون مهمة باريس سهلة على ملعب سيغنال إيدونا بارك أمام فريق الغواصة الصفراء الذي لم يخسر في آخر 10 مباريات على أرضه في المسابقة (6 انتصارات و4 تعادلات). وأوقع الفريقان في مجموعة واحدة في دور المجموعات إلى جانب فريقي نيوكاسل الإنجليزي وإيطاليا، حيث يتصدر دورتموند المجموعة وباريس في المركز الثاني..

وفي التقرير التالي سنتعرف على كل ما يتعلق بمباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان من حيث توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها وتأسيس بوروسيا دورتموند وتشكيل باريس بقيادة الموهوب. مبابي.

توقيت المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024

وتقام مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.

تبث شبكة قنوات beIN Sports مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا في المنطقة العربية، بما في ذلك مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD.

تردد القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء

يمكن متابعة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من مختلف أنحاء الوطن العربي عبر شاشات قناة beIN Sports ويمكن ضبطها على التردد التالي:

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

قناة ايريب 3

سكاي سبورت أونو إيطاليا

لعبة كرة القدم 1

قناة سلوفينيا

القناة 5 إيطاليا

TV3 + الدنمارك

AFN الرياضة

عمل بي تي في

TV4Sweden

RTE الثاني

الساق+HD

اتش ار تي 2 اتش دي

آر تي إس 1 صربيا

قناة TV2 سبورت بريميوم 1 اتش دي

ترينج سبورت 1 اتش دي

سوبر سبورت ماكسيمو 1

ديجي سبورت 1 HD رومانيا

سكاي سبورتس النمسا

QazSport

سيرفوس تي في اتش دي

موفيستار فوتبول

كوزموت سبورت 1 اتش دي

زيجو سبورت سيليكت اتش دي

ارينا سبورت 1 اتش دي كرواتيا

نادي آر تي إل

M4 سبورت HD المجر

سي بي سي سبورت HD

  1. الدوري الاسباني

قناة + سبورت 3 أفريقيا

بار تلفزيون لاليغا

آر إم سي سبورت 1

TV8.5 تركيا

بولسات سبورت بريميوم 1 اتش دي

أحد عشر رياضة 1 HD البرتغال

فيرجن ميديا ​​اثنان

ماكس سبورت 3 اتش دي

مباراة! العرض الأول بدقة عالية

ار تي ال 7 اتش دي

في تي ام 2 اتش دي

سوبر سبورت الدوري الممتاز

سوني تن 2 الهند اتش دي

Arena Sport 1 HD بريميوم صربيا

ارينا بريميوم 1 اتش دي البوسنة والهرسك

تي ان تي سبورتس 1

يغطي المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 على قناة beIN Sports HD 2.

مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل01/05/2024

علق المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس، على مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، على قناة beIN Sports HD 1.

مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة نصف النهائي

المجموعة دور اللعبة لديك نتيجة إرجاع نتيجة شهادة

بوروسيا دورتموند

16 بوروسيا × أيندهوفن 1_1 2_0

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند 8 بوروسيا x أتلتيكو مدريد 1_2 4_2 بوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان 16 باريس × ريال سوسيداد 2_0 2_1 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان 8 باريس × برشلونة 2_3 4_1 باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – بارالدو – هيرنانديز

في وسط الملعب: فابيان رويز – فيتانيا – أسينسيو

في خط الهجوم: مبابي ورافينيا.

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: ماتسن – سولا – رايرسون – شلوتربيك.

خط الوسط: إيمير كان – سافيتزر – براندانت.

في خط الهجوم: سانشو – فولكروج – كريم أديمي.

مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند #دوري أبطال أوروبا #نتائج دوري أبطال أوروبا #بوروسيا دورتموند #باريس سان جيرمان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق