تعرف على مناطق ومواعيد قطع المياه غدا الخميس بمركز ميت غمر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على مناطق ومواعيد قطع المياه غدا الخميس بمركز ميت غمر الآن - مصر النهاردة

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إيقاف المياه غدا الخميس. 2 مايو تعمل بين الساعة 9:00 و 12:00 في نفس اليوم من قرية بشالة بمركز ميت جمار لربط خطوط المياه الموجودة داخل الوحدة المحلية بشالة إلى محطة المياه السطحية بميت جمار.

تصريحات محافظ الدقهلية جاءت بناء على التقرير الوارد من شركة المياه والصرف الصحي بالدقهلية في هذا السياق والذي أوضح أنه بسبب تنفيذ الأعمال المذكورة سيتم قطع المياه عن قرية بشالة وضمن النطاق الوحدة المحلية بباشالة .

ووجه مختار اللواء أنور مدحت عثمان، رئيس مركز ومدينة ميت قمر، بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة استكمال الأعمال المذكورة وإعادة المياه كالمعتاد، وذلك لتلبية الاحتياجات. احتياجات المواطنين وأكد محافظ الدقهلية على أهمية تنفيذ الأعمال المذكورة أعلاه.

وتدعو ناحية الدخيلة مواطني القرى والبلدات المتضررة من انقطاع المياه، وكذلك كافة الجهات والإدارات والمستشفيات والمخابز الخاضعة لولايتها، إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من مياه الشرب أثناء انقطاع المياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق