مباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024 - مصر النهاردة

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مع عرض القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وكافة تفاصيل المباراة القادمة في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

في انتظار بدء اللعبة

السؤال رقم 1:

اقرأ أيضًا: مصدر بالكاف يكشف حقيقة طلب الترجي حكامًا أوروبيين لمباراة الأهلي (حصريًا)

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.

مباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024

وهذا هو الدور نصف النهائي الخامس لدورتموند، والأول منذ 2013، عندما أقصى ريال مدريد ثم خسر أمام مواطنه بايرن ميونيخ (1-2). حتى في الدور نصف النهائي..

وأقيمت مباراة نصف النهائي الأولى، أمس الثلاثاء، في ألمانيا أيضاً، بين ريال مدريد الإسباني ومضيفه بايرن ميونخ، وانتهت بالتعادل 2: 2.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس في باريس الأسبوع المقبل.

توقيت المباراة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و23:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

تمكن فريق باريس سان جيرمان من الإطاحة بفريق ريال سوسيداد الإسباني من دور الـ16، واحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، ثم حقق مباراة العودة التاريخية في ربع النهائي. لاستبعاد العملاق الكاتالوني برشلونة من البطولة.

ويأمل باريس سان جيرمان في مواصلة النهضة التي حققها بعد الإطاحة ببرشلونة من خلال مواصلة الرحلة القارية نحو هدفه الأهم منذ عدة سنوات، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، خاصة بعد ضخ الملايين في الفترة الأخيرة، لضم عدد كبير من اللاعبين من أجل السماح لتبني هذا الحلم

يعول باريس سان جيرمان على جوهرته كيليان مبابي، هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، لقيادة الفريق للفوز على دورتموند، خاصة بعد العرض الرائع الذي قدمه اللاعب أمام برشلونة وهدفيه مع الفرنسي. مجموعة. ويخوض سان جيرمان الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في البطولة، بعد أن وصل إلى النهائي مرة واحدة في 2020، وخسر أمام بايرن ميونخ بهدف للاعبه السابق كينجسلي كومان.

ولن تكون مهمة باريس سهلة على ملعب سيغنال إيدونا بارك أمام فريق الغواصة الصفراء الذي لم يخسر في آخر 10 مباريات على أرضه في المسابقة (6 انتصارات و4 تعادلات). وأوقع الفريقان في مجموعة واحدة في دور المجموعات إلى جانب فريقي نيوكاسل الإنجليزي وإيطاليا، حيث يتصدر دورتموند المجموعة وباريس في المركز الثاني..

مباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024

تبث شبكة قنوات beIN Sports مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا في المنطقة العربية، بما في ذلك مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD.

تردد قناة بي إن سبورتس لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء

ويمكن متابعة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من مختلف أنحاء الوطن العربي عبر شاشات قناة beIN Sports المشفرة باشتراك شهري، ولكن يمكن تحميلها على التردد التالي:

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

يغطي المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 على قناة beIN Sports HD 2.

علق المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس، على مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، على قناة beIN Sports HD 1.

مشوار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة اليوم

المجموعة دور اللعبة لديك نتيجة إرجاع نتيجة شهادة

بوروسيا دورتموند

16 بوروسيا × أيندهوفن 1_1 2_0

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند 8 بوروسيا x أتلتيكو مدريد 1_2 4_2 بوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان 16 باريس × ريال سوسيداد 2_0 2_1 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان 8 باريس × برشلونة 2_3 4_1 باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – بارالدو – هيرنانديز

في وسط الملعب: فابيان رويز – فيتانيا – أسينسيو

في خط الهجوم: مبابي ورافينيا.

مباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندمباشر مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا – (0-0)01/05/2024

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: ماتسن – سولا – رايرسون – شلوتربيك.

خط الوسط: إيمير كان – سافيتزر – براندانت.

في خط الهجوم: سانشو – فولكروج – كريم أديمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق