مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024 - مصر النهاردة

مباراة بين النصر والخليج بث مباشر اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس الملك، أكثر ما ينتظره عشاق الكرة السعودية، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب حديقة الأول.

مباراة النصر والخليج مباشر اليوم

وفي التقرير التالي تقدم المصري اليوم مباراة النسر والخليج اليوم بث مباشر لحظة بلحظة وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين. .

وهنا تبدأ مباراة النصر والخليج مباشر اليوم لحظة بلحظة عندما تطلق صافرة الحكم.

السؤال رقم 1:

في مباراة النصر والخليج لايف اليوم، يستقبل الأشفار ضيفه الخليج، في مهمة البحث عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية، والمنافسة الجادة على لقب البطولة، وإنقاذ موسمه من الخروج خالي الوفاض. في البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة النصر والخليج في كأس الملك

وتنطلق مباراة النصر والخليج اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، في مباراة يستهدف فيها النصر الذي يضم في صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو. للحصول على لقب كأس الملك، من أجل الخروج ببطولة محلية وتجنب توديع الموسم الثاني خالي الوفاض، رغم أن النصر افتتح الموسم الحالي بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024النصر والخليجمباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024

القنوات التي تبث مباراة النصر والخليج

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج هي SSC 1 السعودي، بالإضافة إلى تطبيق شاهد، في مواجهة حصل فيها أصحاب الأرض على خدمات ساديو ماني، الذي غاب عن مباراة الخليج الأخيرة في الدوري بسبب لإيقافه بسبب تراكم الأوراق، وعودته تمثل إضافة هجومية لا تقلل من قدرته على خلق المساحات وزيادة الأرقام في المقدمة، خاصة أن مانا هو هداف الفريق في كأس الملك. 3 أهداف.

مباراة النصر والخليج ستكون مباشرة اليوم. تجدر الإشارة إلى أن العاصمي سيغيب عن خدمات نجمه عبدالرحمن الغريب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الخليج في المباراة الماضية.

مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024مباراة النصر والخليج مباشرة – صورة أرشيفيةمباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في كأس الملك – لحظة بلحظة01/05/2024

النصر يفتقد خدمات لاعبه في الواجهة الخليجية

وأوضح المصدر أن الأشعة أكدت تعرض جريف لإصابة في شد في أوتار الركبة، وسيحتاج اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تصل إلى عشرة أيام.

ويتطلع النصر للفوز بكأس الملك للمرة الأولى منذ 34 عاما، خاصة بعد أن أصبحت فرصه في الفوز بمسابقة الدوري ضئيلة للغاية، حيث يتأخر بفارق تسع نقاط عن المتصدر، غريمه التقليدي الهلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق