خبير تحكيمي لـ«المصري اليوم»: الحكم تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي وركلة الجزاء صحيحة01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خبير تحكيمي لـ«المصري اليوم»: الحكم تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي وركلة الجزاء صحيحة01/05/2024 - مصر النهاردة

أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، مساء اليوم الأربعاء، أن حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي تأخر في طرد لاعب الدراويش وأن ركلة الجزاء المحتسبة كانت صحيحة.

وقال توفيق السيد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الحكم الغندور أدار مباراة الأهلي والإسماعيلي بشكل مقبول للغاية».

وأضاف: “لكنه تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي محمد ناصر بسبب المخالفة”.

وأتم: “ركلة الجزاء التي احتسبها الغندور للإسماعيلي كانت صحيحة تماما”.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الليلة الأربعاء، من الفوز على مضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24.

خبير تحكيمي لـ«المصري اليوم»: الحكم تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي وركلة الجزاء صحيحة01/05/2024وقال خبير تحكيمي لـ«المصري اليوم»: الحكم تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي، وركلة الجزاء صحيحة.خبير تحكيمي لـ«المصري اليوم»: الحكم تأخر في طرد لاعب الإسماعيلي وركلة الجزاء صحيحة01/05/2024

استضاف ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، مباراة الإسماعيلي والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي الأهلي الجنوب أفريقيين بيرسي تاو وإمام بعد عقد من تمريرة حاسمة من التونسي علي معلول، فيما قلص عبد الرحمن مجدي الفارق للدراويش.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 24 في المركز الـ11 ضمن جدول الـ12 مباراة بالدوري المصري الممتاز.

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة رقم 19 في المركز الثالث عشر بجدول الدوري المصري 2024 من 20 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق