قبل مواجهة ميلان .. روما يحسم مستقبل دي روسي - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل مواجهة ميلان .. روما يحسم مستقبل دي روسي - مصر النهاردة

أصدر نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، بياناً رسمياً للكشف عن موقف النادي من استمرار دانييلي دي روسي، المدير الفني للفريق، في منصبه خلال الفترة المقبلة..

روما كان قد عين المدرب الإيطالي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، بعد إقالة جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج، خلال يناير/كانون الثاني الماضي.

وقال روما في بيان رسمي عبر موقع النادي: “بعد الاجتماع الذي عقد ظهر أمس مع دي روسي، يسعدنا أن نعلن أنه سيستمر في منصب المدير الفني لروما لنهاية الموسم وأيضاً في المستقبل القريب”.

وأضاف: “لقد واصل دي روسي قصته غير العادية مع روما خلال فترة عمله القصيرة كمدرب رئيسي، بجانب الأثر الإيجابي الذي أحدثته قيادته على النادي بأكمله”.

وتابع: “تتميز قيادة دانييلي بالاحترام والشجاعة، في حين أن قوته وثقته تتماشى مع قيم روما والمدينة ومشجعينا التي لا مثيل لها”.

وأتم: “سنواصل العمل معاً دائماً بالتزام أكبر بتقديم المستقبل الذي يستحقه أنصار روما.. نحن سعداء لبناء مشروع طويل الأجل مع دانييلي”.

ولم يكشف روما عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقعه دي روسي مع النادي، على أن يتم الكشف عن هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

وجاء هذا البيان قبل ساعات من المواجهة المنتظرة التي تجمع روما مع نظيره ميلان، في إياب ربع نهائي الدوري الألماني، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بتفوق الذئاب بهدف نظيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق